بنك saib يقدم القرض التعليمي بحد أقصى للتمويل 100 ألف جنيه

البنك يتيح القرض للموظفين ورجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة

يقدم بنك saib منتج التمويل التعليمي والذي يصل إلى 75% من قيمة المصروفات الدراسية وبحد أدنى للتمويل 5 آلاف جنيه وبحد أقصى 100 ألف جنيه.

وتتراوح فترة سداد التمويل بين 6 – 12 شهرا، مع إتاحة تسهيلات في سداد الأقساط كافة فروع البنك .

ويتيح البنك هذا التمويل للموظفين بالقطاع العام و القطاع الخاص، ورجال الأعمال، وأصحاب المهن الحرة.

وبالنسبة للموظفين، يشترط أن يكون العميل مصري فقط الشروط وأن يتراوح عمره بين 24 – 60 عاما عند نهاية مدة القرض، على يكون حد أدنى للراتب الشهري 4 آلاف جنيه، وبحد أدنى لسنوات العمل عامين على الأقل بجهة العمل .

وبالنسبة لرجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة؛ يشترط أن يتراوح عمر العميل بين 25 – 65 عاما عند نهاية مدة القرض ، وبحد أدنى للراتب الشهري 5 آلاف جنيه، وبحد أدنى 4 سنوات للنشاط.

ويتطلب للحصول على التمويل تقديم بطاقة رقم قومي ساري، ونموذج طلب قرض مستوفى كافة البيانات، وشهادة قيد من المنشأة التعليمية موضحا بها إجمالي قيمة المصروفات الدراسية المطلوبة واسم الطالب أو الطالبة (نجل أو نجلة العميل) والسنة الدراسية.

وبالنسبة لرجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة، فيجب تقديم مستخرج حديث من السجل التجاري (بحد أقصى 3 أشهر من تاريخه) ، وصورة من رخصة مزاولة المهنة ورخصة المنشأة، وبطاقة ضريبية سارية للنشاط.

كما يجب تقديم الموظفين أصل شهادة دخل حديثة ومعتمدة من جهة العمل موضح بها تاريخ التعيين والدرجة الوظيفية والدخل الشهري أو كشف حساب بنكي 6 أشهر موضح به راتب العميل أو قسائم قبض معتمدة من الشركة ختم الموارد البشرية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى