تعرف على خدمات الإنترنت البنكي للشركات من بنك مصر

يقدم بنك مصر الخدمات التكنولوجية والرقمية لعملائه من أصحاب الشركات بما يمكنهم أداء أعمالهم بصورة آمنة وسريعة، ولمواكبة التطور التكنولوجي.

وقد قام بنك مصر بتطوير منظومة خدمات الإنترنت البنكي للشركات والمؤسساتBM Online Business والتي يمكن من خلالها متابعة الحسابات وإجراء العديد من المعاملات البنكية بسهولة وأمان.

وتتيح هذه الخدمات للشركات إمكانية تحويل الأموال بين الحسابات داخل البنك، وكذلك التحويل للبنوك المحلية، وأيضا التحويل خارج مصر، بجانب إمكانية سداد بطاقة ائتمان، وتحويل أموال للبطاقات المدفوعة مقدماً، والتحويل لجميع بطاقات البنوك المحلية، بالإضافة إلى التحويل لجميع المحافظ الإلكترونية داخل مصر.

ويمكن للعملاء من خلال تلك الخدمات القيام بفتح حساب، وربط ودائع، بجانب شراء شهادات وطلب دفتر شيكات، وإيقاف صرف شيك، وكذلك عرض حالة شيك، كما يمكن طلب شيك مصرفي، وطلب شهادة معتمدة بالأرصدة، بالإضافة إلى طلب إصدار بطاقة خصم فوري وإيقاف جميع البطاقات وإدارة أرصدة الحسابات، والاستعلام عن المعاملات للتجار.

كما يتيح عرض ملخص حسابات الشركة حسابات جارية، والشهادات، والودائع، والقروض، وكذلك البطاقات الائتمانية بمختلف العملات.

كما تمكن تلك الخدمات العملاء من عرض كشوف الحسابات، والبطاقات سواء كشف حساب لفترة محددة أو كشف حساب مختصر، مع عرض العمليات المنفذة من خلال الإنترنت البنكي، وإمكانية الاطلاع وتنفيذ المعاملات المالية على حسابات الشركة التابعة، وإدارة حسابات الشركة وحسابات الشركات التابعة لها من خلال حساب مستخدم واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى