محافظ “فيصل”: 34.5% نموا بعدد المشتركين في “الموبايل البنكي” خلال عام 2023

ليسجل 155.5 ألف عميل بنهاية ديسمبر الماضي

قال عبد الحميد أبو موسى، محافظ بنك فيصل الإسلامي المصري، إن البنك ارتكز على آلية التحول الرقمي خلال الفترة الماضية بهدف مواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة التى تشهدها الساحة المصرفية .

وأضاف أبو موسى في تقرير للبنك؛ أن عدد العملاء المشتركين في خدمة الانترنت البنكي ارتفعت بنسبة 15.3% ليصل إلى 143.6 ألف عميل بنهاية ديسمبر 2023، مقارنة بنهاية عام 2022، مضيفاً ارتفاع عدد المشتركين بخدمة الموبايل البنكي بنحو 34.5% ليصل إلى 155.5 ألف عميل، وكذلك ارتفاع عدد مشتركي خدمة محفظة “فيصل كاش” بنسبة 12.3%.

أشار إلى أن البنك يقوم حاليا بتطوير وتحديث البرامج الخاصة بالمحفظة الإلكترونية والأونلاين البنكي والموقع الالكتروني حتي يتمكن العملاء من إنجار العديد من المعاملات البنكية بكل سهولة.

وكان قد أطلق بنك “فيصل” منتج البطاقة البلاتينية وخدمة الشراء أون لاين على بطاقات فيزا جولد التى تتيح لحامليها العديد من المميزات داخل البلاد وخارجها، بالإضافة إلى إصدار عددا من المنتجات التمويلية منها تمويل محطات الطاقة الشمسية للأفراد والشركات، وتمويل السيارات الكهربائية والدرجات البخارية “سكوتر” للأفراد.

وقد أطلق البنك أيضا منتج جهز عيادتك لتمويل شراء الأجهزة والمعدات الطبية بنظام المرابحة الشرعية، ويستعد البنك لإطلاق حساب “أهالينا الاستثماري” خلال العام الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى