بالصور .. “إي جي بنك” يحتفل بتخريج الدفعة التاسعة للشركات الناشئة من حاضنة أعماله

البنك يعلن عن دمج أسس ومبادئ الاستدامة داخل برنامج تدريب حاضنة أعماله اعتبارا من الدورة القادمة

في إطار حرص “إي جي بنك” على استمرار مساعيه لدعم قطاع الشباب وريادة الأعمال والشركات الناشئة، نظم البنك احتفالية تخريج الدفعة التاسعة لرواد الأعمال من حاضنة أعماله  MINT Incubator  ، وهم 11 شركة ناشئة من قطاعات متنوعة ، منها التكنولوجيا المالية، الرعاية الطبية والبيطرية والرياضة الرقمية والتجارة الإلكترونية والأعمال اليدوية المستوحاة من البيئة المصرية والعديد من المجالات الأخرى.

وكان  فريق عمل الشركات قد تلقي تدريبا مكثفا على مدار الأشهر الماضية ، من خلال الحاضنة علي يد أخصائيين وخبراء من مختلف المجالات.

وتم تنظيم الاحتفالية في قصر عابدين بحضور المستثمرين والشباب ورواد الأعمال وخبراء من مجالات الاستدامة والقطاع المصرفي.

وأعلن البنك خلال الفعاليات عن دمج أسس ومبادئ الاستدامة داخل برنامج تدريب حاضنة أعماله اعتبارا من الدورة القادمة ، وذلك لمساعدة المشاريع الناشئة علي قياس الأثر الببئي والاجتماعي لشركاتهم ، بالإضافة إلى الأثر الاقتصادي ، مع إرساء مبادئ الحوكمة داخل منظومة عمل الشركة ، وذلك لتأهيل المشاريع للحصول علي فرص استثمارية أفضل وأكبر ، في ظل التوجه الحديث للمستثمرين ومنصات الاستثمار.

كما أطلق إي جي بنك خلال الفعالية مسابقة للشباب أو ما يطلق عليه هاكاثون ، تحت عنوان التكنولوجيا الخضراء للبحث والتوصل إلى حلول مبتكرة وخضراء وعملية لتقليل ومعالجة تداعيات التغير المناخي في وقتنا المعاصر.

يذكرأن “مينت” هي منصة أطلقها إي جي بنك مخصصة للشباب من سن 16 الى 29 سنة ، تهدف إلى تطوير مهاراتهم وتمكينهم ، من خلال خدمات ومنتجات بنكية وغير بنكية.

وتشمل الخدمات البنكية حساب التوفير والبطاقات الائتمانية ، بالإضافة إلى إمكانية الشراء عبر الإنترنت ، وتخصيص موظف لكل شاب لمساعدته في اتخاذ قرارات تناسب وضعه المالي.

كما تقدم “منيت” برامجا تلبي احتياجات الشباب ، وتطور مهاراتهم من خلال  HUB مخصص لهم في منطقة وسط البلد بميدان طلعت حرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى