العربى الإفريقى الدولى يطرح برامج تمويلية لقطاع المهن الطبية حتى مليون جنيه

يقدم البنك العربى الإفريقى الدولى برامج تمويلية لقطاع المهن الطبية تحت مسمى ” تمويل الطبيب” ، يصل فيها حجم التمويل الى مليون جنيه.

وبحسب البنك ، فقد صممت تلك البرامج خصيصاً للأطباء والصيادلة وأطباء التحاليل والأسنان.

ويقدم ” تمويل الطبيب” عالم متكامل من الحلول المالية التي تجمع ما بين سرعة الإجراءات والمرونة الفائقة ، لكي تتناسب مع إحتياجاتهم الحياتية والمهنية لشراء أجهزة حديثة وتطوير عياداتهم ومعاملهم الطبية.

ويمنح العربى الإفريقى الأطباء والصيادلة وأطباء التحاليل والأسنان تمويلات بطريقتين ، الاول التمويل الشخصي ، والذى يتميز بالمستندات البسيطة والإجراءات الميسرة ، أسعار فائدة متميزة ، قيمة التمويل تصل الي 350 الف جنيه.

كما يتميز هذا البرنامج بالمرونة في مدة سداد التمويل تصل الي 60 شهراً ، إمكانية زيادة قيمة التمويل خلال فترة السداد ، إمكانية تأجيل القسط الشهري حتى ثلاث مرات في السنة الواحدة ، إمكانية مد فترة سداد التمويل.

وللحصول على هذا النوع من التمويل يجب على العميل إحضار صورة من بطاقة الرقم القومي السارية ، إيصال مرافق ، غاز او كهرباء ، صورة من تصريح مزاولة مهنة ، صورة من آخر مؤهل أكاديمي ، صورة من عضوية النقابة.

أما برنامج تمويل شراء أجهزة طبية ، فيتميز بأسعار فائدة متميزة ، وقيمة التمويل تصل الي مليون جنيه ، مرونة في مدة سداد التمويل تصل الي 60 شهراً ، إمكانية تأجيل القسط الشهري حتى ثلاث مرات في السنة الواحدة ، وإمكانية مد فترة سداد التمويل.

وللحصول على هذا النوع من التمويل يجب على العميل إحضار صورة من بطاقة الرقم القومي السارية ، إيصال مرافق ، غاز او كهرباء ، صورة من تصريح مزاولة مهنة ، أصل عرض السعر من المورد ، صورة من عضوية النقابة ، صورة من عقد إيجار أو ملكية المكان (صيدلية ، معمل ،عيادة ، مستشفى ، كشف حساب بنكي لمدة 12 شهر تسبق تاريخ طلب التمويل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى