بلومبرج : بنك مصر مسوقا لـ 8 قروض مشتركة بقيمة 966 مليون دولار خلال النصف الأول من 2023

البنك : يتم حاليا دراسة عدة عمليات تمويلية في العديد من القطاعات

قالت مؤسسة بلومبرج العالمية ، والمتخصصة في مجال المال والبنوك على مستوى البنوك المحلية إن بنك مصر لعب دور مسوق التمويل في 8 قروض مشتركة بقيمة 966 مليون دولار خلال النصف الأول من 2023.

ومنحت المؤسسة العالمية بنك مصر المركز الأول على مستوى السوق المصرية في تسويق القروض المشتركة ، والمركز الرابع كأفضل مسوق للقروض المشتركة على مستوى قارة إفريقيا خلال النصف الأول من العام الجاري.

وبحسب بيان للبنك ، فإنه يتم حاليا دراسة عدة عمليات تمويلية في العديد من القطاعات ، منها الاستثمار العقاري، السياحة، النقل البري والمواصلات، البترول والغاز، الأسمدة، البتروكيماويات، الكهرباء، التعليم، السيارات، المقاولات.

يذكر أن الترتيب الحاصل عليه بنك مصر عن دوره كمسوق للقروض المشتركة هو من الأدوار الأساسية في القروض المشتركة ، والتي تعتمد على الدراسة والتسويق ، وتعكس العلاقات الجيدة مع العملاء اللذين يتم تسويق القروض لهم والبنوك التي يتم دعوتها للمشاركة في تلك القروض، كما يعد هذا تأكيداً للأداء المتميز للبنك ونتائجه المالية القوية ، واستمراراً للخطط التسويقية المكثفه التي ينتهجها البنك لجذب عملاء وعمليات تمويلية جديدة وكذلك التزام البنك بتنفيذ أهدافه الإستراتيجية والتنموية بهدف دعم الاقتصاد القومي في شتى المجالات والقطاعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى