قبل اجتماع المركزي اليوم .. تعرف على شهادة الادخار الأعلى عائدا بالسوق

يقدم بنك ناصر الاجتماعي شهادات إدخارية لمدة 3 سنوات بعائد يصل إلى 15.25% بداية من 1000 جنيه

يطرح بنك ناصر الإجتماعي شهادة ادخارية ذات أجل 3 سنوات بعائد 15% سنويا و14.25% ربع سنوي و14% شهريا، لتصبح الأعلى بين شهادات السوق من حيث العائد.

وتبدأ قيمة الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع كما يمكن استردادها بعد 6 أشهر من تاريخ إصدارها، وتتيح الشهادة الاقتراض بضمان الشهادة بشروط ميسرة وفقا للقواعد التي يقرها البنك.

كما قام بنك ناصر الاجتماعي أيضا بزيادة العائد على شهادة رد الجميل لكبار السن ذات آجال 3 سنوات إلى 15.25% سنويا و14.25% شهريا.

وتبدأ قيمة الشهادة من 1000 جنيه ، على أن يكون سن العميل بداية من 60 سنة فأكثر، ويصل الحد الأقصي لشراء الشهادة إلى مليوني جنيه للشخص الواحد؛ ويمكن الحصول على تمويل بضمان الشهادة بشروط ميسرة وفقًا للقواعد التي يقرها البنك، كما يمكن استردادها بعد 6 أشهر من تاريخ إصدارها.

وتعقد لجنة السياسة النقدية  بالبنك المركزي مساء اليوم الخميس، اجتماعها الدوري السادس خلال العام الجاري ، للنظر في أسعار العائد الأساسية لدى البنك، والتي تعد المؤشر الأبرز لاتجاه فائدة الجنيه المصري في الأجل القصير.

وكانت اللجنة قد قررت في اجتماعها الأخير الذي عقدته يوم 18 أغسطس الماضي تثبيت تلك الأسعار عند 11.25% للإيداع و12.25% للإقراض ، و11.75% لسعر الائتمان والخصم وسعر العملية الرئيسية لدى المركزي ، وذلك بعد أن رفعت تلك الأسعار بنسبة 3% خلال اجتماعيها في مارس ومايو الماضيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى