المصرف المتحد ينظم ثاني ورشة عمل ثقافية لتمكين المرأة تحت مظلة منتدى “لكي”

المنتدى يعمل على تنفيذ حزمة برامج لتمكين المرأة المصرية اقتصاديا وثقافيا وإداريا

أعلن منتدى “لكي” بالمصرف المتحد عن تنظيم ثاني ورشة عمل ثقافية بنكية لتمكين المرأة وتأهيلها اقتصاديا واجتماعيا ومصرفيا، وذلك تقديرا للدور الكبير الذي تقوم به المرأة المصرية كداعم قوي لترسيخ قواعد الجمهورية الجديدة.

وتضمنت ورشة العمل التعرف علي مميزات باقة “لكي” المصرفية، والتي خصصت لجموع العملاء من السيدات بمختلف محافظات الجمهورية، حيث تتيح الباقة للسيدات فرصة التمتع بحزمة من المنتجات البنكية والخدمات المصرفية الرقمية العالية الجودة والتي تتوافق مع أعلى معايير الجودة العالمية.

كما تتيح الباقة للسيدات العضوات في المنتدي فرص التدريب المستمر علي اساسيات الادارة الرشيدة، والطرق الأمثل لإدارة الاستثمارات المالية وغير المالية، مما يساهم في رفع الكفاءة الفنية والتأهيل البنكي لعضوات المنتدي ، فضلا عن التأهيل لإقامة مشروعات خاصة تحت مظلة ريادة الأعمال والشركات الناشئة.

ويتيح المصرف المتحد ضمن هذا المنتدى حزمة من التمويلات متناهية الصغر، والتي تتناسب مع طبيعة أنشطة العارضين المختلفة سواء التجارية أو الصناعية أو الخدمية أو الحرفية، بما يساهم في القضاء علي البطالة وزيادة نسب التشغيل ، مما ينعكس علي التوسع محليا وزيادة الصادرات، كما تستطيع العميلة من خلال إجراءات بسيطة الحصول علي التمويل اللازم لمشروعها من شبكة فروع المصرف المتحد الـ 68 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية.

ويقدم المصرف أيضا مجموعة من برامج الدعم الفني لعملاء التمويل المتناهي الصغر ، في صورة دورات تدريبية متخصصة في الإدارة ورفع الكفاءة الفنية للمشروع والتأهيل البنكي للمشروع، فضلا عن التأهيل لريادة الأعمال وكذلك أسس التسويق الجيد للمشروعات.

كما يقدم المصرف باقة من الحلول البنكية الإلكترونية المتميزة تحت مسمى “بنكك علي الخط” ، والتي تعمل علي مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع لتوعية العملاء بوسائل الدفع الرقمية من موبيل بنكي وانترنت بنكي وأيضا المحفظة الرقمية وماكينات الصراف الآلي ، بهدف توفير وقت وجهد العملاء ، فضلا عن الأمان الكامل في المعاملات المالية.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى