بالصور .. بنك التعمير والإسكان يسلم الفائز الرابع في السحب على حسابات التوفير سيارة مرسيدس A180

البنك يسعى من خلال هذه الحملة لتشجيع عملائه الحاليين لتغذية أرصدة حساباتهم لزيادة فرص الربح وتشجيع الجدد لفتح حسابات توفير

أقام بنك التعمير والإسكان احتفالية لتسليم الفائز الرابع في السحب على حسابات التوفير سيارة مرسيدس A180 ، في ظل سعي البنك الدائم لتقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائه.

وكان بنك التعمير والإسكان قد أطلق في يوليو 2021 حملة ترويجية تحت عنوان “افتح حساب توفير وعندك فرصة تكسب عربية مرسيدسA 180” ، حيث يمنح البنك الفرصة لـ 5 فائزين للفوز بهذه السيارة ، من خلال سحب شهري على حسابات التوفير.

يأتي إطلاق هذه الحملة استكمالا لإستراتيجية البنك في إطلاق حملات وبرامج جديدة ، تستهدف تعزيز ثقافة الادخار لدى عملائه ومكافأتهم على ولائهم وثقتهم.

ومن خلال هذه الحملة يسعى البنك إلى تشجيع العملاء الحاليين لتغذية أرصدة حساباتهم لزيادة فرص الربح، وتشجيع العملاء الجدد لفتح حسابات توفير لدى أي فرع من فروع البنك المختلقة بالإضافة إلى الاستفادة من العائد التنافسي.

وأظهرت نتائج السحب ، الذي أقيم تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي ، عن فوز ميرفت الموافي عميلة فرع دمياط برابع سيارة مرسيدس A180 في إطار تلك الحملة ، وقام مدحت رضوان المدير الإقليمي للمنطقة الثانية بالبنك بتسليم السيارة للفائزة ، في الحفل الذي أقيم برعاية حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك.

وبحسب البنك ، فإنه مازالت هناك فرصة للفوز بسيارة مرسيدس A180 ، وسيتم الإعلان عن موعد السحب في حينه.

ميرفت الموافي عميلة بنك التعمير والإسكان فرع دمياط الفائزة برابع سيارة مرسيدس A180
ميرفت الموافي عميلة بنك التعمير والإسكان فرع دمياط الفائزة برابع سيارة مرسيدس A180
مازالت هناك فرصة للفوز بسيارة مرسيدس A180 ضمن حملة بنك التعمير والاسكان
مازالت هناك فرصة للفوز بسيارة مرسيدس A180 ضمن حملة بنك التعمير والاسكان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى