تعرف على عائد شهادات الإدخار من بنك قطر الوطني QNB الأهلي

يقدم بنك قطر الوطني QNB الأهلي شهادات إدخار ذات العائد الثابت دوري بمدد متعددة تشمل 3 أو 4 أو 7 أو 10 سنوات، وبدون حد أقصى لقيمة الشهادة أو لعدد الشهادات التي يمكن إصدارها.
وتتمتع الشهادات بدوريات صرف العائد شهرياً، ربع سنوياً أو نصف سنوياً حسب مدة الشهادة، مع إمكانية إضافة العائد إلى حساب QNBالأهلي الجاري أو الجاري ذو عائد أو التوفير الخاص بالعميل.

ويبلغ سعر العائد على الشهادات الادخارية مدة 3 سنوات عائد ربع سنوي بنحو 10.75% ربع سنوي وشهريا 10.50%.
ويتيح البنك على شهادات مدة 4 سنوات عائد 9.25% سنويا، 7.5% ربع سنوي، 7.625% نصف سنوي.
وتتيح الشهادة السباعية سعر عائد 7.25% سنويا ، و الخماسية 9.75% سنويا، بينما أن الشهادات مدة 10 سنوات تتيح عائد 7.25% سنويا.
ويتيح البنك إمكانية إعادة استثمار العائد لدفع أقساط التأمين، أقساط القروض أو يضاف لحساب التوفير، كما يمكن سحب العائد المضاف لحساب العميل بكل سهولة طوال 24 ساعة، 7 أيام في الأسبوع بواسطة بطاقات فيزا للخصم المباشر من QNB الأهلي ، مع إمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية بضمان الشهادة ، كما يمكن استرداد قيمة الشهادة بعد مرور أول 6 شهور من تاريخ الإصدار في أي وقت، بناءاً على جدول استرداد الشهادات المعلن، ويحتسب العائد من اليوم التالي لتاريخ الإصدار .
وتتوفر الشهادات بالجنيه المصري فقط ، ويشترط الحد الأدنى للسن 21 سنة ، ويجب أن يكون لدى العميل حساب جاري أو جاري ذو عائد أو توفير في البنك، ويبلغ الحد الأدنى لإصدار الشهادة 1000 جنيه (ما عدا الشهادة 4 سنوات ذات العائد الشهري الحد الأدنى 25 مليون جنيه ).
ويقدم البنك شهادات الإدخار ذات العائد المتغير وهي وسيلة إدخار متوسطة الأجل توفر لك عائد شهري أو ربع سنوي، مع الإستفادة من سعر العائد المتغير الذي سيزيد الفائدة الخاصة بالعميل .

كما يقدم البنك الشهادات الإدخارية ذات العائد المتغير والتي توفر لك عائد متغير تنافسي يُحتسب على أساس سعر الكوريدور المُعلن من البنك المركزي المصري ، ويمكن استرداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 شهور من تاريخ الإصدار في أي وقت، بناءاً على جدول استرداد الشهادات المعلن ، وإمكانية إعادة استثمار العائد لدفع أقساط التأمين، أقساط القروض أو ببساطة يضاف لحساب التوفير ، وإمكانية إضافة العائد إلى حساب QNBالأهلي الجاري أو الجاري ذو عائد أو التوفير الخاص بك، حسب إختيار العميل ، ولا يوجد حد أقصى لقيمة الشهادة أو لعدد الشهادات التي يمكنك إصدارها .
ويمكن سحب العائد المضاف لحساب العميل بكل سهولة طوال 24 ساعة، 7 أيام في الأسبوع بواسطة بطاقات فيزا للخصم المباشر من QNB الأهلي ، وإمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية بضمان الشهادة ، والشهادات متوفرة بمدد 3 و5 سنوات .
ويشترط أن يكون الحد الأدنى للسن 21 سنة ، ويجب أن يكون لدى العميل حساب جاري أو جاري ذو عائد أو توفير في البنك ، والحد الأدنى لإصدار الشهادة 1000 جنيه.
ويقدم البنك شهادات الإدخار ذات العائد التراكمي هي شهادات متوسطة/طويلة الأجل، حيث تمكن من إيداع الأموال والحصول على عائد تراكمي وأصل مبلغ الشهادة معاً في آخر المدة.
وتتمتع بعائد تنافسي ، مع إمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية بضمان الشهادة ، ولا يوجد حد أقصى لقيمة الشهادة أو لعدد الشهادات التي يمكن للعميل إصداراها ، ويمكن استرداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 شهور من تاريخ الإصدار في أي وقت، بناءاً على جدول استرداد الشهادات المعلن ، والشهادات متوفرة بالجنيه المصري فقط ، و يحتسب العائد من اليوم التالي لتاريخ الإصدار ، ويصرف العائد عند إنتهاء المدة لكل شهادات الإدخار ذات العائد التراكمي .
وتتوفر الشهادات بمدد 3، 5، 6، 7، 8 و10 سنوات ، ويشترط أن يكون الحد الأدنى للسن 21 سنة ، ويجب أن يكون لدى العميل حساب جاري أو جاري ذو عائد أو توفير في البنك ، ويبلغ الحد الأدنى لإصدار الشهادة 1000 جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى