تعرف على خدمة CIB Business Online

يقدم البنك التجارى الدولى خدمة إتمام المعاملات البنكية أونلاين من خلال CIB Business Online في أي وقت ومن أي مكان ، حيث يتيح البنك أفضل القنوات الإلكترونية لخدمة المؤسسات والشركات ، عبر منصة واحدة سهلة الاستخدام لتلبية جميع إحتياجات الشركة في أي وقت على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

كما يتيح البنك إمكانية استخدام خدمة CIB Business Online من أي جهاز ، وكذلك التنفيذ الفوري للمعاملات ، وتوفير أعلى معايير الحماية والأمان باستخدام خاصية رموز الأمان (الرقم السري المتغير) لحماية بياناتك الشخصية والحسابات ، مع إمكانية إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بالعميل من خلال CIB Business Online بكل سهولة ، دون الحاجة إلى الإتصال بمركز خدمة العملاء.

كما يتيح البنك من خلال خدمة Manage your entire value chain إمكانية التحكم في إدارة معاملات الشركة ، وخدمات إدارة النقد و تنفيذ ومتابعة العمليات النقدية والتحويلات وأرصدة الحسابات عبر الإنترنت ، وخدمات التجارة الإلكترونية والتى تشمل خطوات إجراء المعاملات الدولية عبر الإنترنت مثل إتمام ومراجعة وإرسال واستلام المعاملات التجارية الإلكترونية.

ويقدم البنك أيضا برنامج تمويل الموردين ، وهو عبارة عن منصة إلكترونية تجمع البائع والمشترى، وتمنح البائع التسهيلات الائتمانية اللازمة في صورة تمويل أو خصم فواتير ، وكذلك نماذج متكاملة لإدارة الخزانة والسيولة النقدية، بما يتيح للعميل التعامل في شراء وبيع السندات وأذون الخزانة وكذلك العملات الأجنبية.

ويمكن للعميل ضبط إعدادات الحساب وفقًا لطريقة إدارة أعماله ، والتأكد من تفويض الموظفين المناسبين للقيام بمعاملات أو مهام محددة عبر المنصة ، واستخدم خاصية البحث المتقدم لمساعدة العميل وصاحب الشركة في إتمام المعاملات بكفاءة ، والإستمتاع بالمتابعة اللحظية والمستمرة والتسوية الفورية لجميع الحسابات بصيغة MT940 SWIFT.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى