تعرف على خدمات صيرفة المؤسسات من بنك ABC مصر

يقدم بنك ABC – مصر برنامج صيرفة المؤسسات والذي يضم مجموعة من المنتجات والخدمات المصممة لغرض مساعدة العملاء من الشركات لإدارة جميع احتياجاتهم البنكية بصورة فعالة وبكفاءة.

ويقدم البنك خدمات التمويل والتسويق للشركات، حيث يمتلك البنك فريق له خبرة وتدريب واسع النطاق، وذلك بالإضافة إلى التكنولوجيا المتطورة بالسوق المحلية والعالمية التي تتيح للعملاء إمكانية للوصول لنطاق واسع من خدمات بنك ABC لزيادة الإنتاجية والوصول لفرص لا نهائية للنمو والتقدم في أعمال الشركات.

وتتمثل مجموعة المنتجات المقدمة من بنك ABC فى الإقراض التجاري، والذي يتيح للعملاء خطوط الائتمان المتجدد أو السحب على المكشوف، والذي يمكن أن يكون وسيلة فعالة من حيث التكاليف للحصول على المزيد من السيولة النقدية للمتطلبات قصيرة الأجل، وتمكن اقتراض الأموال حيثما احتاج إليها العميل.
كما أنها وسيلة فعالة لتمويل رأس المال العامل، وخطواتها سهلة وسريعة، كما يتم دفع الفوائد فقط على المبلغ الذي يتم اقتراضه.
كما تتيح التمويل متوسط أو طويل الأجل والذى يتيح تمويل احتياجات العملاء أو متوسطة الأجل بما يتناسب مع خطط العميل للنمو والتوسع.

كما يقدم البنك خط الائتمان التجاري عبر التركيز على التجارة الدولية، حيث يمكن أن يقدم البنك نطاقاً واسعاً من الخدمات المرتبطة بالتجارة والخدمات العالمية الأخرى في الشرق الأوسط مما يمكن أن يضيف قيمة حقيقية للأعمال .

وبجانب تقديم الخبرة التشغيلية، فإن الخبراء المتخصصين في التجارة والمستشارين الفنيين يمكنهم العمل مع العملاء لصياغة مجموعة الخدمات المصممة على أساس توافق الدعم المالي مع تدفقات أعمال العملاء والشروط التجارية، والعمل على تقليل المخاطر المالية المؤثرة على أعمال العميل، واستيعاب تفضيلات العملاء أو الموردين.

ويتيح البنك خدمات التمويل قبل التصدير والتأكيد والفحص والتداول لخطابات الاعتماد اللازمة للتصدير وكمبيالات التحصيل للصادرات ، وتمويل المشروعات والتمويل الهيكلي المنظم، والتمويل طويل الأجل المتعدد العملات ، والخدمات الاستشارية للمشروعات بخصوص الأنظمة المالية وبالاشتراك مع المراكز التابعة للبنك في البحرين ولندن.

ويوفر البنك إمكانية الوصول للتسهيلات المدعمة من وكالات الائتمان ، وتقديم التمويل طويل الأجل للصناعات المختلفة مثل البترول والغاز ، البتروكيماويات ، الصناعات الدوائية ، الاتصالات ، الأسمدة، التأجير التمويلي ، الطاقة .

كما يقدم البنك تمويل الشركات وأسواق المال من خلال الإقراض المجمع/ضمان التمويل، كما يقدم البنك خدمات تمويل الاستحواذ ، وتنظيم تمويل المعاملات لغرض التمويل المحدد لشراء أصول معينة، ويتم الضمان الإضافي للأرصدة عادة من خلال أصول الشركة المستهدفة ، ويخضع خيار التمويل لنظام رأس المال القائم عندئذ في الشركة المستهدفة وقدراتها على سداد ديونها.

ويقدم البنك الخدمات الاستشارية لسوق المال من خلال فرق الخبراء في بنوك الاستثمار الإقليمية والعالمية ، حيث يمتلك البنك القدرة على الوصول لشبكة عالمية ليقدم لعملائه في مصر الاقتراحات الاستشارية ذات القيمة المميزة للشركات، كما إنه مجهز بشبكات ومعلومات محلية موسعة ولديه الخبرات الفنية عالية الأداء والتي تهدف نحو تقديم خدمات عالية الجودة لعملائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى