بنك ناصر الإجتماعي يقرر الإستمرار فى طرح شهادة رد الجميل بعائد 12%

قالت نيفين القباج وزير التضامن الإجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الإجتماعي إن لجنة الأصول والخصوم ” الألكو ” بالبنك قررت الإستمرار في طرح شهادة ” رد الجميل ” للعملاء من كبار السن علي ان تكون مدة الشهادة 3 سنوات بعائد 12% سنويا او بعائد 11.25% شهريا هذا بالإضافة الي طرحها لمدة سنة واحدة بعائد 10.75% سنويا أو 10.25% شهريا.

أوضحت أن هذا القرار يأتي حرصا من البنك علي منح أعلي عائد بالسوق المصرفية ، وذلك في إطار دوره واهتمامه بكافة فئات المجتمع ، وخاصة كبار السن ، وتقديم كافة أنواع الدعم والحماية لهم ، كون البنك يتميز عن غيره من البنوك ، كمؤسسة مالية تربط ما بين العمل الإجتماعي والإقتصادي في آن واحد.

أشارت القباج إلى أن قيمة الشهادة تبدأ من 1000جنيه ومضاعفتها ، بحد أقصى 2 مليون جنيه ، ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع، كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها، ويمكن الإقتراض بضمانها بشروط ميسرة ، وفقا للقواعد التي يقرها البنك ، لافتة إلى أن الشهادة المطروحة تقدم بشروط بسيطة، تشمل بطاقة الرقم القومي والرقم التأميني فقط.

وفي ذات السياق أكد محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الإجتماعي أن البنك يتيح شهادت إدخارية بعوائد جيدة لأجل 3 سنوات ، تتنوع بحسب دورية صرف العائد ، حتي يكون للعميل حرية الإختيار من بين دوريات صرف العائد المختلفة وفقا لاحتياجاته ،وتتمثل في شهادة 3 سنوات بعائد 11.5% سنويا او بعائد 11% شهريا.

أشار عشماوي إلى أنه في إطار استمرار البنك في دعم المنظومة الصحية وجهود الأطباء والكوادر الصحية في مواجهة مخاطر انتشار فيروس كورونا المستجد، واستمراراً لنجاح شهادة “إيد واحدة ” للأطباء ، فقد تقرر إدراج الصيادلة و جميع العاملين فى المجال الطبى للفئات المستفيدة من الشهادة ، كرسالة شكر وعرفان على ما يبذلونه من جهود خلال الأزمة الراهنة بعائد 10.75% سنويا.

أوضح عشماوي أنه في حالة وجود أي استفسار عن الشهادات يتم الإتصال بخدمة مركز الإتصال call center على الرقم المختصر 16868 المتاح 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ، وهو الرقم الذي خصصه البنك فى خطوة تتفق مع مساعي البنك الهادفة للتطوير بالتوسع فى منظومة خدماته ومنتجاته ، والتعرف على آراء واستفسارات العملاء ، فيما يتعلق بجميع المنتجات المصرفية التي يرغب في الاستعلام عنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى