تعرف على برامج تمويل شراء السيارات الجديدة والمستعملة من بنك كريدى أجريكول مصر

يقدم بنك كريدى أجريكول مصر 3 أنواع من برامج تمويل شراء السيارات الجديدة والمستعملة ، كما يتيح منتج تمويل السيارة لأصحاب الأوعية الإدخارية حتى 95 % من قيمة مدخرات العميل.

ويتيح البنك تمويل السيارة الجديدة حتى مليون جنيه ، والمستعملة حتى 750 ألف جنيه ، ويصل حجم التمويل إلى 100% من قيمة السيارة.

وتتراوح فترة السداد بين 6 أشهر إلى 7 سنوات ، ويشترط البنك ألا يقل سن العميل عن 21 عاماً ولا يزيد عن 65 عاماً ، وأن يكون مصري الجنسية.

وتتمثل المستندات المطلوبة فى بطاقة رقم قومي سارية ، وإيصال مرافق حديث ، وأصل عرض سعر السيارة ، وبالنسبة للموظفين يشترط البنك تقديم خطاب جهة العمل ، أما في حالة أصحاب الأعمال الحرة يشترط تقديم سجل التجاري حديث ، والبطاقة الضريبية سارية وكشف حساب بنكي لمدة 12 شهرا.

كما يقدم بنك كريدى أجريكول منتج تمويل السيارات المستعملة وبتمويل يصل إلى 70% من قيمة السيارة ، بفترة السداد تبدأ من 6 أشهر إلى 84 شهرا ، ويتم تمويل السيارة من خلال الموزعين المعتمدين لدى البنك ، ويشترط أن يكون الحد الأقصى لتاريخ التصنيع 10 سنوات.

وتتمثل شروط التقديم للحصول على قرض السيارة المستعملة أن يكون العميل مصري الجنسية ، وألا يقل سن العميل عن 25 عاماً ولا يزيد عن 65 عاماً فى نهاية مدة التمويل.

وتتمثل المستندات المطلوبة فى بطاقة رقم قومي سارية، وإيصال مرافق حديث ، وأصل عرض سعر السيارة ، وشهادة تقييم من مراكز الخدمة المعتمدة أو الوكيل الرسمي، وبالنسبة للموظفين يشترط خطاب جهة العمل ، وفيما يتعلق بأصحاب الأعمال والمهن الحرة يشترط تقديم سجل تجاري حديث ، وبطاقة ضريبية سارية ، وكشف حساب بنكي لمدة 12 شهر .

ويتيح بنك لدي كريدي أجريكول مصر لعملاء الودائع أو شهادات الإدخار الحصول على قرض يصل حتى 95% من قيمة مدخرات العميل ، و لا يوجد حد أقصى لمبلغ التمويل ، و فترة السداد تصل حتى 7 سنوات.

وشروط التقديم تتمثل فى أن يكون العملاء من أصحاب الأوعية الإدخارية لدى البنك ، وألا يقل سن العميل عن 21 عاما ، ويكون مصري أو أجنبي الجنسية ، وتتمثل المستندات المطلوبة فى بطاقة رقم قومي سارية ، وصورة ضوئية من جواز السفر في حالة الأجانب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى