بنك saib يقدم قرض التعليم بحد أقصى 100 ألف جنيه

يقدم بنك saib قرض التعليم والذى يتيح عدد من المميزات تتمثل فى تقديم تمويل يصل إلى 75 % من قيمة المصروفات الدراسية ، ويبدأ من 5000 جنيه و حتى 100 ألف جنيه ، وتترواح فترة التمويل من 6 شهور وحتى 12 شهر ، ويقدم البنك أسعار فائدة تنافسية ، وتسهيلات فى سداد الأقساط.

ويتيح البنك التمويل للموظفين بالقطاعين العام والخاص بشرط أن يتراوح عمر العميل بين 24 وحتى 60 عاما عند نهايه مدة القرض ، ويصل الحد الأدنى للراتب الشهري إلى 4000 جنيه ،ولابد أن يكون الحد الأدنى لسنوات العمل بجهة العمل عامين على الأقل  .

كما يقدم البنك قرض التعليم للعملاء من رجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة بشرط أن يتراوح عمر العميل بين 25 وحتى 65 عاما عند نهايه مدة القرض ، وان يصل الحد الأدنى للراتب الشهري 5000 جنيه ، ويصل الحد الأدنى لمدة عمل النشاط 4 سنوات.

وتتمثل المستندات العامه المطلوبة فى بطاقة الرقم القومي سارية، وإيصال مرافق حديث كهرباء / غاز / مياه ، لم يمض على تاريخه ثلاثة شهور بحد أقصى ، ونموذج طلب قرض مستوف كافة البيانات ، وشهادة قيد من المنشأة التعليمية ، ومستندات اثبات دخل .

وتتمثل المستندات الأخرى لرجال الأعمال فى ضرورة تقديم مستخرج حديث من السجل التجارى ، لم يمض عل تاريخه 3شهور بحد أقصى ، وبطاقة ضريبة سارية للنشاط ، وبالنسبة لأصحاب المهن الحرة يشترط تقديم صورة من رخصة مزاولة المهنة ورخصة المنشأة ، وبطاقة ضريبة سارية للنشاط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى