بدءا من اليوم .. لن تدخل فروع البنوك بدون “كمامة”

تنفيذا لتعليمات إتحاد بنوك مصر قامت البنوك العاملة بالسوق المصري بمراسلة عملائها من خلال رسائل نصية وصفحات البنوك عبر الفيس بوك بضرورة ارتداء الأقنعة الطبية ” الكمامات ” قبل الذهاب للفروع كإجراءات إحترازية حفاظا على سلامة العملاء من فيروس كورونا بداية من اليوم الأحد.

والزم إتحاد بنوك مصر العملاء والمترددين على فروع البنوك بارتداء قناع الوجه الطبى (الكمامة) قبل دخول فروع البنوك إعتبارا من اليوم الأحد القادم 17 مايو 2020كما أكد الإتحاد على البنوك الإستمرار فى إتخاذ كافة التدابير الوقائية الأخرى داخل الفروع.

وأعلن المصرف المتحد الزامه لجميع العملاء بارتداء الكمامة في التعامل داخل فروعه ال64 فرع والمنتشرة علي مستوي جميع محافظات الجمهورية. وذلك حرصا علي سلامتهم وسلامة فريق العمل بالكامل.

وقام المصرف المتحد منذ بداية ظهور فيروس كورونا في فبراير الماضي بسلسلة من الاجراءات الاحترازية طبق منها 20 منهم : الالتزام بعملية التطهير والتعقيم لجميع فروعه 64 بمختلف انحاء البلاد. فضلا عن وضع علامات استرشادية علي الفروع وامام ماكينات الصراف الآلي لضرورة حفظ المسافات بين العملاء بعضهم وبعض وبين فريق العمل. كذلك التعقيم والتطهير لماكينات الصراف الآلي ال200 والتي تغطي معظم انحاء الجمهورية.

والزم البنك التجارى الدولى – مصر، عملائه والمترددين على الفروع بضرورة ارتداء قناع الوجة الطبى “الكمامة” قبل التوجه لزيارة الفروع، من خلال صفحته عبر الفيس بوك.

وأكد بنك قطر الوطني الأهلي، عبر صفحته، على عدم استقبال العملاء غير الملتزمين بارتداء الكمامات ، وطالب البنك من عملائه بضرورة ارتداء الكمامات عند زيارة أي من فروع البنك.

وحرصا من بنك “القاهرة” على سلامة عملائه والعاملين لديه ومن أجل تعامل مصرفي آمن لكافة الأطراف، أعلن البنك عبر صفحته الرسمية عن ضرورة الإلتزام بارتداء الكمامة للتعامل داخل فروع البنك كإجراء وقائي تطلبه الفترة الحالية لتحقيق الصحة والسلامة للجميع .

وقرر البنك العربي الأفريقي الدولي تطبيق المزيد من الاحتياطات و علي رأسها تطبيق قرار الزام عملاء فروعه في أنحاء البلاد بارتداء الأقنعة الواقية الطبية أثناء زيارتهم للفروع، وذلك تماشياً مع قرار اتحاد بنوك مصر وحفاظاً على سلامة الجميع وتقليل فرص الإصابة بالفيروس و نقل العدوي بداية من اليوم الأحد.

ويحرص البنك العربي الأفريقي الدولي على الالتزام بجميع احتياطات والتزامات الوقاية للحفاظ على صحة وسلامة عملائه وموظفيه والحد من انتشار الفيروس، حيث يتم تطهير جميع الفروع على مدار اليوم وإلزام جميع الموظفين بالفروع بارتداء الأقنعة الوقائية أثناء القيام بعملهم، ومع التزايد الملحوظ في أعداد الإصابات بالفيروس و بدافع الحرص على صحة الموظفين و العملاء.

وقال أمير عبد الجواد مدير فروع البنك العربي الأفريقي الدولي: “إن الحفاظ على سلامة عملاء البنك العربي الأفريقي الدولي وكافة العاملين به تعد على رأس أولوياتنا في الوقت الراهن ونتعهد ببذل قصارى جهدنا للاستمرار في تقديم جميع خدماتنا المصرفية بشكل مجزى، ولذلك نقدر تعاون عملائنا بالالتزام بارتداء الأقنعة الواقية الطبية أثناء ترددهم على فروعنا.”

وأعلن بنك المشرق مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن ضرورة ارتداء الكمامة قبل دخول فروع البنك والإلتزام بقواعد التباعد الاجتماعي بدأ من اليوم الأحد الموافق 17 مايو، وذلك في اطار حرص البنك على الحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على سلامة الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى