تعرف على بطاقات وحسابات المرتبات من بنك مصر

البنك يتيح السحب النقدي من البطاقات بحد أقصى 8 آلاف جنيهاً يومياً

 

يقدم بنك مصر مجموعة من الخدمات المتميزة للأفراد والمؤسسات لصرف الأجور والمرتبات، حيث وضع البنك نظام يلبي كافة احتياجات العملاء في عملية صرف الأجور والحوافز من خلال منتجات متنوعة تلائم جميع شرائح الدخل واحتياجات العملاء المتطورة باستمرار من خلال بطاقات المرتبات وحسابات المرتبات .

ويتيح البنك بطاقات المرتبات، والتي تتسم بعدة مميزات أبرزها إعفاء العميل من مصاريف إصدار البطاقات وتجديدها، كما تصل مدة صلاحية البطاقة إلى 5 سنوات.

ويمكن السحب من خلال أكبر شبكة صراف آلي منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية والبالغ عددها 2050 ماكينة، كما يتم إصدار كشف حساب مختصر مجاناً من خلال هذه الماكينات؛ كما يتيح البنك التسوق باستخدام البطاقات من كافة المنافذ التجارية التي تحمل شعار منظمتي VISA & MASTER ، كما يمكن الصرف من داخل فروع البنك للبطاقات المفقودة و التالفة .

ويبلغ الحد الأقصى للسحب النقدي 8 آلاف جنيه يومياً، كما يمكن إعادة تغذية البطاقة لأكثر من مرة في الشهر الواحد من مرتب ، وحافز ، ومكافآت و بدون أية عمولات؛ مع إماكنية التمتع بخدمات فوري لسداد المدفوعات والفواتير والتبرعات على ماكينات الصراف الآلي، وكذلك إضافة الرواتب بنفس يوم العمل .

كما يقدم البنك حسابات المرتبات وهو حساب جاري بدون مصاريف، وتبلغ مصاريف كشف الحساب 5 جنيهات كل 3 شهور، ويتم قبول الإيداعات والسحب النقدي، كما يمكن إعادة تغذية الحساب لأكثر من مرة في الشهر الواحد سواء مرتب  أو حافز أو  مكافآت .

كما يمكن التعامل مع خلال أكبر شبكه فروع في مصر البالغ عددها 500 فرع وأكثر من 2050 ماكينة صراف آلي، ويتيح البنك الإطلاع على رصيد الحساب من خلال هذه الماكينات دون أية تكلفة، بالإضافة إلى إمكانية استخراج كشف حساب لحظي مجاناً عن طريق ماكينة الصراف الآلي، كما يتيح إمكانية إصدار بطاقة تحمل علامة الفيزا إلكترون أو الماستر إلكترونيك (بمميزات السحب والشراء).

كما يتيح إمكانية استخراج دفتر شيكات على الحساب، وإصدار بطاقات إضافية على الحساب، مع سهولة الاستفادة من خدمة بنك أون لاين والخدمة الصوتية 19888 والتي تمكن العميل بطريقة آلية من الاستعلام على أرصدة الحسابات، والاستعلام على جميع الحركات داخل الحساب، مع إمكانية فتح حسابات فرعية وبجميع العملات والتحويل بينهما.

كام يتيح هذا الحساب التمتع بخدمات فوري لسداد المدفوعات والفواتير على ماكينة الصراف الآلي وخدمة التحويل بين الحسابات المختلفة داخل البنك، ويتيح إضافة الرواتب بنفس يوم العمل عند إرسال الملف المالي والتحويل قبل الساعة الثانية عشر ظهراً .

وتتمثل الاجراءات المطلوبة للحصول على المنتجات القيام بتوقيع عقد اتفاق تقديم الخدمة وفتح حساب جاري خاص بالمرتبات لدى أي من فروع بنك مصر يتم تغذيته شهرياً بمرتبات العاملين.

كما يتم تزويد الشركة ببرنامج اإلكتروني يعمل على أي جهاز حاسب آلى لتشغيل رواتب العاملين ويتم تدريب المسئول بالشركة على تطبيقاته مجاناً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى