البنك العقاري يوقع اتفاقية تعاون مع شركة مينا للمنتجعات السياحية

وقع البنك العقاري المصرى العربى إتفاقية تعاون مع شركة مينا للمنتجعات السياحية ، وذلك استمراراً لاستراتيجية البنك في التعاون مع كبرى مؤسسات وشركات الدولة.

وقد تم طرح كثير من أوجه التعاون المشتركة التي سوف يتم دراستها و العمل عليها خلال الفترة المقبلة.

وفي ضوء إتفاقية التعاون سوف يقوم البنك العقاري بتمويل عضويات نادى مينا جاردن سيتي ، والتي تستهدف قاطني كمبوند مينا جاردن سيتي والتجمعات السكنية المجاورة.

وتعد تلك الإتفاقية هي الثانية بعد إتفاقية التعاون مع نادى الترسانة ، والتي يساهم من خلالها البنك في دعم النشاط الرياضي في مصر.

وقع الإتفاقية مدحت قمر رئيس مجلس إدارة البنك العقارى ومحمد أحمد عباس رئيس مجلس إدارة شركة مينا للمنتجعات السياحية.

وقال مدحت قمر إن البنك العقاري ينتهج سياسة توسعية في مجال التجزئة المصرفية ، من خلال تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية ، التي تلائم احتياجات العملاء ، خاصة في مجال الرياضة عن طريق قرض(ناديك) ، لتمويل عضويات الأندية ، وقرض التعليم (مدرستي) ، حيث يعد التعليم والرياضة من أهم المقومات الأساسية للمجتمع المصري.

حضر توقيع الإتفاقية عمرو جادالله نائب رئيس مجلس الإدارة ، هناء الهلالي المستشار التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة لقطاع الإتصال المؤسسي وبرامج دعم المجتمع، أيمن طولان لمستشار التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة لقطاع الفروع الداخلية والخارجية ، مروان سعيد رئيس مجموعة التجزئة المصرفية ، حسين عبد المحسن رئيس قطاع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر ، وليد الدسوقى رئيس منطقة فروع القاهرة والجيزة  ، بالإضافة لمجموعة من قيادات البنك العقاري وشركة مينا للمنتجعات السياحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى