ناصر الإجتماعي يوقع مذكرة تفاهم مع أورانج للتوسع في الخدمات الرقمية وتوفير خدمات الاتصالات المتكاملة

شهدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي وعمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات توقيع مذكرة تفاهم بين بنك ناصر الإجتماعي وشركة أورانج للاتصالات .

تهدف مذكرة التعاون لتعزيز التعاون بين الطرفين للعمل على توظيف الشباب ، والتوسع في الخدمات المالية الرقمية ، والتوسع أيضا في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة بجميع محافظات مصر.

وقع المذكرة شريف فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك ، وياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة.

وقالت غادة والى إن البنك يولي أهمية كبيرة للمجتمع ،عبر خلق الشراكات وحشد الجهود وقدرات المؤسسات المختلفة ، للعمل للوصول إلى أوسع استفادة عبر شراكاته المختلفة مع مؤسسات المجتمع المدني ، لتمكينهم من العمل والإنتاج والمشاركة الاقتصادية الفعالة.

أضافت ، أن ذلك يأتى بجانب الإهتمام بالتنمية البشرية والمشروعات الاجتماعية والإقتصادية لتحويل الطاقات العاطلة إلى طاقات منتجة وفعالة بالمجتمع للعمل علي محاربة البطالة والنهوض بالشباب وتشجيعهم على الاستثمار

وأشار عمرو طلعت إلى حرص الدولة على دمج مفاهيم التحول الرقمي في كافة القطاعات والشراكة مع القطاع الخاص ، من أجل تقديم الخدمات المالية الرقمية في إطار إستراتيجية الدولة لتحقيق الشمول المالي.

لفت طلعت إلى مجالات التعاون بين وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتضامن الاجتماعي في العديد من المشروعات ، التي تهدف إلى تحقيق التحول الرقمي ، والسعي نحو تقديم خدمات متميزة ومتطورة للمواطنين وبناء الانسان المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى