بنك saib يرتفع بشبكته الجغرافية إلى 42 فرعاً و136 صارفاً آلياً بنهاية مارس 2024

دور كبير للبنك في مجال المسئولة المجتمعية

قام بنك الشركة المصرفية العربية الدولية “saib” بزيادة شبكته الجغرافية إلى 42 فرعاً بنهاية مارس الماضي، بجانب زيادة ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك إلى 136 ماكينة.

وجاء ذلك ضمن استراتيجية البنك للتقرب من عملائه وتحقيقاً لمبدأ الشمول المالي، بجانب افتتاحه فرعاً جديداً بمدينة دمنهور خلال الربع الأول من 2024.

ومن جهة أخرى وفي إطار المسئولية المجتمعية وخاصة  مجال التكافل، واصل بنك saib القيام بالعديد من الأنشطة والفعاليات خلال شهر رمضان المعظم، منها رعاية مبادرة “العزومة” للسنة السادسة على التوالي، حيث تجولت حافلة بإسم “العزومة” في طنطا والمحلة وكفر الشيخ وشبين الكوم ودمنهور لتوزيع كراتين رمضان؛ كما شهد شهر رمضان هذا العام تنظيم مائدة الرحمن في كفر الشيخ برعاية saib على مدار الشهر الكريم.

كما قام البنك بالمساهمة في مبادرة صندوق تحيا مصر “قافلة أبواب الخير 2024” والتي  قامت بتوزيع كراتين مواد غذائية لدعم الأسر الأولى بالرعاية على مستوى الجمهورية.

وفي مجال دعم ذوي الهمم، نظم البنك رحلة ترفيهية لأكثر من 100 طفل من ذوي الهمم من مدينة دمنهور لزيارة سكي إيجبت وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وذلك حرصاً على دمج الأطفال ذوي الهمم في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى