المصرف المتحد يتوسع في خدمات التمويل العقاري بمحافظات الوجه القبلي والدلتا

لتدعيم سياسات الدولة في تنمية محافظات الجمهورية

أعلن المصرف المتحد عن توسعه في خدمات التمويل العقاري لمحدوي ومتوسطي الدخل على مستوى محافظات الوجه القبلي من أسوان حتى الفيوم، بالإضافة إلى محافظات الدلتا والوجة البحري.

وأوضح البنك أن ذلك يأتي لتدعيم سياسات الدولة في تنمية محافظات الجمهورية خاصة الوجه القبلي والمدن الجديدة مثل أسوان الجديدة وسوهاج الجديدة والمنيا الجديدة والمنصورة الجديدة.

وأضاف المصرف المتحد في بيانه الصادر اليوم، أن التوسع في خدمات التمويل العقاري يعد إحدى آليات الدولة والبنك المركزي المصري لتحقيق العدالة الاجتماعية والقضاء على العشوائيات من خلال تحريك السوق لتوفير وحدات مدعومة لمتوسطي ومحدودي الدخل بمحافظات الجمهورية وخاصة الصعيد والمدن الجديدة؛ فضلا عن أهمية زيادة النشاط العقاري والذي يعمل إلى تحريك الاقتصاد والمساهمة في زيادة معدلات النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة بشكل عام.

وأشار البيان إلى استهداف المصرف الطبقة متوسطة الدخل بوحدات عقارية جاء أن هذه الطبقة لديها مساعي مستمرة لامتلاك وحدات سكنية، هذا بخلاف مبادرة التمويل العقاري لمحدودي الدخل، وأيضا تمويل الاسكان الفاخر.

ويولي المصرف المتحد أهمية كبيرة للتطبيقات الرقمية التي تعمل على مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع، مما لها من أثر كبير على سرعه إنجاز الأعمال لخدمه عملاء التمويل العقاري وتقليل الوقت والجهد.

ويقدم المصرف حلول لعملية تحصيل الأقساط عبر باقة خدمات المصرف المتحد الرقمية “بنكك على الخط” ومنها الانترنت البنكي، والمحفظة الرقمية والموبايل البنكي، فضلا عن تواجد أكثر من 230 ماكينة صراف آلي منتشرة بجميع محافظات الجمهورية، وكذلك من خلال فروع المصرف المتحد ال68 والتي تغطي جميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى إمكانية إجراء تحويل للمرتبات أو التحول من بنك آخر أو من خلال تطبيق انستاباي دون الحاجه إلى التواجد بالفروع.

وساعد المصرف المتحد في ذلك بنيته التحتيه التي مكنته من العمل على مستوى جميع محافظات مصر خاصة الأماكن التي لا يوجد بها فروع للمصرف.

ومن الجدير بالذكر أن المصرف المتحد يقدم خدمة التمويل العقاري لمحدودي الدخل في20 محافظة بالتعاون مع صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري لعدد 14 ألف عميل، وذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية ومبادرات البنك المركزي المصري لتمويل وحدات سكنية لإسكان محدودي الدخل بعائد تنافسي وعلى مدد طويلة تصل إلى 30 سنة.

وتأتي برامج التمويل العقاري المتميزة للمصرف المتحد في 9 من محافظات الصعيد وهي الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، الاقصر، أسوان، كما يقدم خدمات التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل في 4 محافظات بمنطقة القناة وهم بورسعيد، السويس، الاسماعيلية والبحر الاحمر ، وكذلك 12 مدينة بالمجتمعات العمرانية الجديدة هي 6 اكتوبر، العاشر من رمضان، العبور، الشروق، بدر، برج العرب، النوبارية ، دمياط الجديدة ومدينة العلمين الجديدة ، الشيخ زايد، السادات، 15 مايو، وكذلك 7 محافظات بمنطقة الوجة البحري والدلتا وهم المنوفية، الغربية، البحيرة، كفر الشيخ، الشرقية، الدقهلية، القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى