ناصر الاجتماعى يقدم قروض شخصية حتى 75% من المرتب والمعاش وبعائد 11%

يقدم بنك ناصر الاجتماعى القرض الشخصى بحد أقصى (75) % من المرتب أو المعاش ، و لا يتم منح القرض لموظفى العقود المؤقتة إنما للعمالة الدائمة شرط أن يكون مر على التعييـــن 5 سنوات و يبلغ العائد على التمويل 11% فى حاله وجود ضامن حكومى و 11.7 % فى حالة عدم وجود ضامن حكومـي.
ويتيح البنك التمويل للموظفون بالحكومة والقطاع العام وقطاع الأعمال العام ، ويشترط البنك للموافقة على التمويل تقديم العميل الرقم التأميني وذلك للعملاء الجدد لفتح الحساب ، و صورة بطاقة الرقم القومي السارية لطالب التمويل ، وإيصال مرافق حديث أو كتاب من جهة العمل يفيد العنوان الحالي لطالب التمويل من واقع ملف الخدمة .
مع ضرورة تقديم بيان مفردات الدخل ( مرتب ) لطالب التمويــــل ، وبيان الحـــالة الوظيفيــة ، ويشترط البنك تقديم نفس الأوراق للضــامن ، وفى حالة أصــحاب المعاش / ورثه المعاش لابد ان يتم التقدم بنفس الاوراق ، وهى الرقم التأميني لطالب التمويل ( للعملاء الجدد لفتح الحساب ) ، وصورة بطاقة الرقم القومي السارية لطالب التمويل ، وإيصال مرافق حديث ، بيان مفردات الدخل ( بيان معاش / بيان بنصيب الورثة) لطالب التمويل ، نفس الأوراق للضامن بالإضافة إلى بيان حالة وظيفيــــة ومفردات المــــرتب.
ويشترط البنك تحويل المرتب او المعاش .
ولقد وافق البنك خلال العام المالي الجاري على رفع الحد الأقصى للقرض الشخصي إلى 500 ألف جنيه من 300 ألف جنيه قبل ذلك بضمان الوظيفة ، وذلك لإتاحة القرض الشخصي إتاحة تمويلات تتماشى مع تغيرات الأسعار الحالية.

كما يقدم البنك العديد من برامج والقروض المختلفة مثل قرض تشطيب الوحدة السكنية والتمويل العقاري والسلع المعمرة والمدارس والجامعات توصيل الغاز للمنازل والسيارات وكل برنامج يخضع إلى شروط محددة في قيمة الحد الأقصى للقرض وفترة السداد.
وتجاوزت محفظة قروض التجزئة في بنك ناصر 12 مليار جنيه في نهاية العام المالي الماضي، ويتيح البنك القروض للعملاء حتى سن 65 عامًا عند آخر قسط للقرض ولا يوجد حد ائتماني للقسط الشهري مثل البنوك الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى