بنك saib يرعى مبادرة “العزومة” لتوزيع كراتين على الأسر الأكثر فقراً في محافظات الدلتا 

ضمن التزام بنك saib الاجتماعي ودوره الفعال في دعم المبادرات الخيرية وتحسين حياة الناس

أعلن بنك saib عن رعايته لمبادرة “العزومة”، التي تهدف إلى توزيع كراتين غذائية على الأسر الأكثر فقراً في محافظات الدلتا، مثل طنطا وكفر الشيخ وشبين الكوم ودمنهور، وذلك في إطار جهود البنك لتقديم كافة وسائل العون ودعم جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للأسر الاكثر احتياجاً.

يأتي هذا الدعم ضمن التزام بنك saib الاجتماعي ودوره الفعال في دعم المبادرات الخيرية وتحسين حياة الناس في المناطق الاكثر فقرا.

وتعتبر مبادرة “العزومة” إحدى المبادرات الهامة التي تعمل على توفير المساعدات الغذائية للأسر ذات الدخل المحدود، ومن خلال رعاية هذه المبادرة، يسعى بنك saib لتعزيز التنمية المستدامة والمساهمة في تحسين مستوى المعيشة للأسر في تلك المحافظات.

وتم اختيار محافظات الدلتا بناءً على دراسة دقيقة للحالات الاجتماعية وتحديد الأسر الأكثر فقراً في تلك المناطق ، ومن خلال التعاون مع بنك الطعام والتي تضمن وصول المساعدات إلى المستحقين بطريقة فعالة وعادلة لضمان تغطية احتياجات الاسر خلال شهر رمضان ، كما يشهد رمضان هذا العام تنظيم مائدة الرحمن في كفر الشيخ برعاية saib على مدار الشهر.

وأعرب بنك saib عن فخره بالمشاركة في هذه المبادرة الخيرية للسنة السادسة على التوالي والتزامه بدعم المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة في المناطق الأكثر احتياجًا.

ويؤكد البنك على أهمية التعاون المجتمعي والشراكات المستدامة مع المؤسسات والمبادرات الخيرية لخدمة الأسر في تلك المحافظات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى