العقاري المصري العربي صاحب أفضل حملة تسويقية وإعلانية لعام 2019

حصل البنك العقاري المصري العربي على جائزة أفضل حملة تسويقية إعلانية تلفزيونية في رمضان 2019 من مؤسسة First rank أول مؤسسة لتقييم البنوك في مصر.

وجاءت الجائزة تتويجا لتفوق البنك في تنفيذ الحملة التسويقية ، التي واكبت خطة التطوير التى أنتهجها البنك وإطلاق منتجات وخدمات مصرفية جديدة لأول مرة في مصر.

وجاءت الجائزة بعد قيام مؤسسة  First rank بإجراء أضخم استطلاع للرأي على الإنترنت ، استمر لأكثر من شهر ونصف.

وشمل الاستطلاع العديد من الحملات الإعلانية التلفزيونية التى قامت بها البنوك المصرية على مدار شهر رمضان الكريم.

وتم استطلاع  آراء أكثر من 200 ألف شخص من الذين بلغوا سن الثامنة عشرة فما فوق، من مختلف الفئات وشرائح المجتمع في كافة أنحاء الجمهورية.

يأتي فوز البنك العقاري المصري العربي بتلك الجائزة تأكيداً على دوره الريادي فى السوق المصرفية المصرية وشهادة تتماشي مع تحول البنك لحقبة جديدة في سياق عملية إعادة هيكلة البنك والتحول من بنك عقاري متخصص إلى بنك شامل يقدم خدماته البنكية كاملة للمواطنين.

وتمنح جوائز “First rank” للبنوك ذات المستويات الاستثنائية والمبتكرة في مختلف المنتجات والخدمات المصرفية وصولا إلى الأفكار المتطورة بمختلف قطاعات البنك.

وتم وضع جوائز المؤسسة بالأساس لتحديد أرقى المعايير في القطاع المصرفي المصري، ويتم ترشيح البنوك التى أظهرت كفاءة واضحة من قبل  لجنة تحكيم متخصصة، ثم يجري اختيار الفائزين من قبل القراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى