“فيصل” يخطط لتفعيل خدمة كبار العملاء وإطلاق الصرافات الآلية المتنقلة

البنك يقوم حاليا بتحديث وتطوير البرامج الخاصة بالمحفظة الإلكترونية والأونلاين البنكي

يخطط بنك فيصل الإسلامي المصري لتفعيل خدمة كبار العملاء ” ROYAl Service” التى تتيح لهذه الفئة من العملاء بعض المزايا والتسهيلات وإعطائهم الأولوية لتلبية احتياجاتهم المصرفية.

وكشف البنك في تقرير مجلس الإدارة عن إطلاق مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة لهؤلاء العملاء منها منتج البطاقة البلاتينية وخدمة الشراء أون لاين على بطاقات فيزا جولد التى تتيح لحامليها العديد من المميزات داخل البلاد وخارجها.

وأعلن البنك عن قيامه في الوقت الحالي بتحديث وتطوير البرامج الخاصة بالمحفظة الإلكترونية والأونلاين البنكي والموقع الإلكتروني حتي يتمكن العملاء من إنجاز العديد من المعاملات البنكية بكل سهولة وأمان أينما كانوا وفي أي وقت.

ويعتزم البنك إطلاق خدمة الصراف الآلي المتنقلة الذي سيجوب جميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى إصدار عددا من المنتجات التمويلية منها تمويل محطات الطاقة الشمسية للأفراد والشركات وتمويل السيارات الكهربائية والدراجات البخارية “سكوتر” للأفراد.

كما أطلق البنك أيضا منتج “جهز عيادتك” لتمويل شراء الأجهزة والمعدات الطبية بنظام المرابحة الشرعية، وكذلك منتج تمويل صيانة السيارات من خلال صيغة “إجارة الخدمات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى