“قناة السويس” يتيح لعملائه سداد مديونيات البطاقات الائتمانية التابعة للبنوك الأخرى 

عبر استخدام الحد الائتماني غير المستخدم في بطاقاته

يتيح بنك قناة السويس لعملائه سداد مديونيات البطاقات الائتمانية التابعة للبنوك الأخرى ، من خلال استخدام الحد الائتماني غير المستخدم في البطاقات الائتمانية التابعة له ، وتقسيطها على فترة سداد تصل إلى 60 شهرا.

وتتيح البطاقة الائتمانية لبنك قناة السويس سهولة الوصول إلى الأموال داخل وخارج مصر ، ودفع جميع احتياجات العميل ، مع الاستمتاع بحرية التسوق.

ويقدم البنك العديد من البطاقات الائتمانية ، أبرزها بطاقة فيزا الكلاسيكية، وبطاقة فيزا الذهبية، وبطاقة ماستركارد الكلاسيكية، وبطاقة ماستركارد تيتانيوم، وبطاقة ماستركارد بلاتنيم.

وتبلغ فترة السماح لسداد المستخدم من تلك البطاقات 57 يومًا بدون فوائد على المشتريات، بأعلى تقنية آمنة للتسوق عبر الإنترنت.

وتتيح بطاقات البنك إمكانية تقسيط المعاملات الشرائية أو تحويل الحد المتاح إلى مبلغ نقدي أو تحويل الرصيد إلى أي بطاقة أخرى، والدخول المجاني لصالات المطارات المختارة داخل مصر والشرق الأوسط.

وتتميز البطاقات بالقدرة على تغيير رقم التعريف الشخصي الخاص بالعميل عن طريق ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك، وتقنية اللاتلامسية والشريحة الذكية لضمان أعلى مستوى من الأمان ، كما أن البطاقات مقبولة لدى جميع المدفوعات الحكومية في مصر، وتقدم كشف حساب شهري مفصل مجاناً.

وللحصول على البطاقة الائتمانية للمصريين والأجانب المقيمين يجب ألا تقل أعمارهم عن 21 عاماً، وبطاقة شخصية سارية للمصريين أو جواز سفر للمقيمين الأجانب، واستمارة طلب بطاقة الائتمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى