18 خدمة يقدمها بنك التعمير والإسكان عبر الموبايل البنكي .. تعرف عليها

 منها تحويل الأموال داخل وخارج البنك وربط الشهادات الادخارية أونلاين وإدارة البطاقات وإيقافها وبيان بحركاتها وتسوية وسداد المديونيات الخاصة بها 

يقدم بنك التعمير والإسكان 18 خدمة من خلال الموبايل البنكي HDB Mobile Banking تتضمن تحويل الأموال داخل وخارج البنك ، وفتح حسابات جديدة على الإنترنت ، وربط شهادات ادخارية أونلاين ، وإدارة البطاقات وإيقافها وبيان بحركاتها ، وتسوية وسداد المديونيات الخاصة بها.

كما تشمل تلك الخدمات طلب كسر الشهادات الادخارية ، سداد أقساط القروض المختلفة ، الإطلاع على أرصدة الحسابات المختلفة وأرصدة القروض والأوعية الادخارية والمديونيات المختلفة.

وتشمل أيضا عمل export لحركات الحسابات بتحويل الأموال بين حساباتهم الخاصة في بنك التعمير والإسكان ، طلب الحصول على قرض ، طلب الحصول على بطاقة ائتمان ، طلب الحصول على تسهيل ائتماني ، طلب إعادة تمويل القرض ، سداد أقساط القروض ، طلب دفتر شيكات ، طلب الحصول على بطاقة خصم مباشر ، وخدمات سداد الفواتير باستخدام فوري.

كما تتضمن الخدمات المقدمة عبر الموبايل البنكي ببنك التعمير والإسكان أيضا استقبال إخطارات متعددة ، مثل إخطار تغيير كلمة المرور للإنترنت البنكي، والإخطارات الخاصة بحالة الطلبات المتعددة التي يقدمها العميل على خدمة الإنترنت البنكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى