بالإنفوجراف ..تعرف على مؤشرات آداء بنك قناة السويس بنهاية 2019

كشف حسين رفاعى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس عن المؤشرات المالية لآداء البنك خلال عام 2019 والتي حققت نمواً ملحوظاً فى جميع المجالات، مؤكدا أن العام الماضي شهد نقطة تحول جذرية في مسيرة البنك، ظهرت ثماره في تحقيق زيادة مضطردة بأرباحه لتتخطى حاجز النصف مليار جنيه لأول مرة في تاريخه.

أضاف ان عام 2019 تميز بتحقيق سلسلة من الإنجازات التي تدل على كفاءة البنك وتؤكد قدرته على التحمل، وذلك بفضل إعادة الهيكلة التي تتم بمختلف القطاعات.

وشهد عام 2019 نشاطا مكثفا من مجلس إدارة البنك لتحويلة إلى مصاف البنوك العاملة في السوق عبر طرح العديد من الخدمات والمنتجات الجديدة، لاسيما في مجال التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، بجانب مواكبة التطور التكنولوجى فيما يتعلق بالتحول الرقمي وإعادة الهيكلة وتطوير البنية التحتية التي ستسمح بتحقيق نمو قوي في الأداء المالي على مدار السنوات المقبلة.

وبحسب حسين رفاعي فإن تحقيق تلك النتائج يؤكد نجاح استراتيجية البنك التي تقوم على إعطاء الأولوية لرضا عملائه من خلال تعزيز الابتكار وتحسين جودة الخدمات المصرفية المقدمة بجانب تعزيز قاعدة الشمول المالي والتعامل بالطرق التكنولوجية الحديثة.

أشار إلى أن تلك النتائج المتميزة التي تحققت تعتبر نقطة تحول تستهدف الإنطلاق بالبنك ليحجز لنفسة موقعا بين مصاف البنوك الرائدة بالقطاع المصرفي.

أكد رفاعي أن البنك حقق معدلات نمو تفوق المستهدف خلال العام الماضي، وهو ما يعكس قدرة البنك على الاستمرار في تحقيق نتائج متميزة، حيث سجلت كل المؤشرات المالية ارتفاعا ملحوظا، مما يؤكد نجاح فريق العمل في ترجمة استراتيجيتنا الطموحة إلى نتائج ملموسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى