مليار جنيه من ” التجارى الدولى ” لـ ” سوديك “

سوريل تعتزم استغلال التسهيل الائتماني متوسط الأجل لتمويل جزء من تكلفة مشروع EDNC

قالت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك“، إن شركة السادس من أكتوبر للتنمية والمشروعات العقارية ” سوريال ” ، التابعة لها ، أبرمت عقد تسهيل ائتماني متوسط الأجل مع البنك التجاري الدولي بقيمة مليار جنيه، لتمويل جزء من التكلفة الاستثمارية لتنمية مشروع “EDNC”.

أوضحت الشركة ، فى بيان لها ، اليوم الأحد، أن هذا المشروع يعد أول مشروعات الشركة غير السكنية بشرق القاهرة، وهو الجزء التجاري من مشروع “إستاون” بالقاهرة الجديدة.

ويتكون مشروع “EDNC” من وحدات إدارية وتجارية بمساحة 90 ألف متر مربع، مصممة طبقا لأساليب تأخذ في الاعتبار مبادئ الاستدامة، والحفاظ على البيئة، بحسب البيان.

ووفقًا للبيان فإن الشركة تهدف بتنمية هذا المشروع إلى زيادة محفظة المشروعات التي تحقق إيرادات متكررة للشركة.

وأضافت، أنه تم تصميم وحدات المشروع طبقًا لأحدث الأساليب المبتكرة التي تأخذ في الإعتبار مبادئ الاستدامة والحفاظ على البيئة.

وأشارت إلى أن حصول الشركة على هذا التسهيل الائتماني يعكس ثقة كبرى البنوك والمؤسسات المالية في شركة سوديك كشركة رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، وتأكيدا لقوة مركزها المالي وقدرتها على الوفاء بالتزاماتها ومصداقيتها لدى العملاء.

وقال ماجد شريف المدير الإداري لشركة سوديك “نحن سعداء للغاية بالتعاون مع CIB مرة أخرى وخاصة لتمويل EDNC “.

أضاف ، ان هذا توقيع هذا التمويل يمثل شهادة على قوة العلاقة مع CIB ، وثقة البنوك في الشركة ورؤيتها لهذا المشروع

وتعمل شركة سوديك في التطوير العقاري، ومن أكبر مشروعات الشركة “وست تاون”، وهو حي سكني متكامل بمدينة الشيخ زايد في السادس من أكتوبر، بالإضافة إلى مشروعات “ألجريا”، و”فورتي ويست”، و”بوليجون”، و”قطامية بلازا”، و”أوتوفيل”.
.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى