82 مبدعا يفوزون بجائزة رئيس المصرف المتحد للتميز 2020

اشرف القاضي : الجائزة تهدف الي ترسيخ مبادي وقيم التميز وتسريع مسارات التنمية المستدامة للمصرف

أعلنؤ رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد أسماء الفائزين ب”جوائز رئيس المصرف المتحد للتميز 2020 ” إداريا وتقنيا وفكريا علي مستوي الفروع والإدارات ، و أفضل 3 أفكار مبتكرة ، في احتفال عبر خاصية الفيديو كونفرنس ، ضم فريق عمل المصرف المتحد 1800 بمختلف الفروع والإدارات والإدارة العليا.

و أعرب أشرف القاضي عن سعادته بفوز ال82 متميز ومبدع من فريق عمل المصرف بأفضل أداء إداريا وتقنيا وفكريا خلال 2020.
أضاف أن فريق العمل أثبت عمليا مستوي أداء وكفاءة عالية مكنته من وضع المصرف المتحد في مصاف البنوك الكبري.

أشار القاضي إلى أن هذه الجائزة تعد البداية الحقيقية لتقدير الكفاءات وتشجيع اصحاب الأفكار المبدعة علي المضي قدما نحو مزيد من الإبتكارات ، وكذلك تقدير المخلصين والأكفاء وتشجيعهم علي المزيد من الإبداعات في مجال العمل المصرفي الإلكتروني ، والذي يشهد نموا كبيرا خاصة عقب تفشي ازمة فيروس كورونا عالميا وتأثيراته.

أضاف أن هذه الجائزة تعد بداية قوية لتشجيع المتميزين والمبتكرين علي مواصلة الجهود للتغلب علي تبعيات الجائحة والعمل علي تعزيز جهود فريق العمل القائم علي المتميزين والأكفاء لتحقيق إستراتيجية المصرف المتحد في النمو المستدام.

أشار أشرف القاضي إلى أن الجائزة تهدف الي تطبيق مفاهيم عدة ، منها ترسيخ مبادي وقيم التميز ، جودة الخدمات المصرفية ، والحوكمة ، وتطبيقات التكنولوجية الرقمية ، وتلبية احتياجات العملاء وفقا للمقاييس العالمية , الأمر الذي أشاع جوا من التنافس الإيجابي الفعال بين فريق عمل المصرف المتحد بمختلف الفروع والإدارات.

وتعتمد جائزة رئيس المصرف المتحد للتميز 2020 علي ثلاث محاور رئيسية هي ، الأول
تحقيق رؤية واستراتيجية المصرف المتحد القائمة علي الإبتكار وتشجيع المبدعين كاساس قوي لاستدامة النمو. الامر الذي ينم عن اسلوب وفكر جديد في التخطيط والتنفيذ والتطوير للوصول الي الإحترافية في الأداء خاص في مجال الخدمات البنكية الرقمية.

والمحورالثاني الأداء المتميز في الفروع لخدمة قطاع عريض من العملاء وجذب الشرئح المختلفة لتحقيق رؤية الدولة المصرية والبنك المركزي في التحول لمجتمع غير نقدي وتوسيع قاعد الشمول المالي.

والمحور الثالث أفضل 3 أفكار مبتكرة من المنتجات أو الخدمات ، مما يشجع علي فريق العمل علي الإبداع لكسب رضاء العملاء الأمر الذي يصب في صالح المواطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى