بنك QNB الأهلي يتيح لعملائه تطبيق mVisa بحدود استخدام 50 ألف جنيه شهرياً

لمساعدتهم للشراء من خلال المتاجر أو من خلال الانترنت باستخدام الهاتف الذكي

يتيح بنك QNB الأهلي لعملائه تطبيق mVisa لمساعدتهم للشراء من خلال المتاجر أو من خلال الانترنت بسهولة وأمان بخطوات بسيطة باستخدام الهاتف الذكي.

ويتمتع التطبيق بسهولة الدفع للتُجار الذين يقبلون الدفع من خلال رمز الاستجابة السريع ويحمل علامة فيزا، كما يمكن تحويل النقود لبطاقات QNB الأهلي بدون أي عبء، ويتيح الدفع إلكترونياً بكل سهولة وآمان من خلال إنشاء بطاقة افتراضية صالحة للاستخدام لمدة أسبوع.

ويمكن التطبيق العميل من متابعة رصيد البطاقة، ويمكن من خلال التطبيق الربط حتى 3 بطاقات (خصم مباشر – ائتمان – مدفوعة مقدماً)، وتكون جميع المدفوعات آمنة من خلال إدخال الرقم السري “mPIN” المكون من 6 أرقام على الهاتف المحمول المسجل لدى البنك.

ولاستخدام تطبيق mVisa فيجب ملئ استمارة التطبيق في إحدى فروع QNB الأهلي، ثم يتم تحميل تطبيق QNB الأهلي mVisa من خلال App store أو Google Play.

ويمكن ربط البطاقة الخاصة بالعميل بالتطبيق عبر إدخال البيانات وسيصل رسالة للتفعيل على الهاتف المحمول المسجل لدى البنك، وإنشاء “m-PIN” الرقم السري المكون من 6 أرقام لتطبيق QNB الأهلي mVisa

وتبلغ حدود استخدام التطبيق عند التحويل من شخص لأخر 6 آلاف جنيه يومياً بحد أقصى 50 ألف شهرياً.

ويشار إلى أن صلاحية البطاقة الافتراضية شهر واحد من تاريخ الإصدار، ويمكن انشاء 5 بطاقات في خلال 30 يوماً بحد أقصى 36 ألف جنيه شهرياً، كما يمكن استخدام البطاقة لإجراء معاملات بعملات أجنبية بحد أقصى 100 دولار أمريكي للبطاقة، ويكون الحد الأقصى لاستخدام البطاقة الافتراضية هو معاملتين خلال فتره صلاحية البطاقة، ويكون الحد الأقصى لمعاملة الشراء من التاجر تحدد تبعاً لرصيد البطاقة التي تم ربطها على التطبيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى