بنك التنمية الصناعية يطلق حزمة من بطاقات الدفع بالتعاون مع “ماستركارد”

فى إطار إستراتيجية البنك التي تهدف لتقديم كافة الخدمات المصرفية بالشكل المميز لتناسب إحتياجات العملاء

أطلق بنك التنمية الصناعية IDB مجموعه من بطاقات الدفع ، والتى تحمل شعار مؤسسة ماستركارد الدولية.

يأتي ذلك فى إطار إستراتيجية البنك الطموحة ، والتى تهدف إلى تقديم كافة الخدمات المصرفية بالشكل المميز لتناسب إحتياجات العملاء والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.

وتتماشى مجموعة بطاقات الدفع التى يقوم البنك بتقديمها للعملاء مع أعلى المعايير العالمية الموضوعة من قبل مؤسسة ماستركارد وكذلك متطلبات البنك المركزى المصري.

و يقوم بنك التنمية الصناعية بتقديم بطاقة World Elite الإئتمانية ، والتى تعد البطاقة الأولى عالمياً من حيث المزايا التى يحصل عليها حاملو هذه البطاقة ، بالإضافة إلى بطاقات بلاتينيوم ، وبطاقة تيتانيوم.

ولأول مرة فى مصر يقوم البنك بتقديم برنامج مكافآت مميز (Loyalty Program ) يتيح للعملاء الحصول على نقاط ولاء عن قيامهم بالشراء باستخدام بطاقاتهم ، ويقوم العملاء باستخدام هذه النقاط فى الشراء من خلال أي منفذ تجاري دون التقييد بمجموعة من التجار ، كما يمكن للعملاء استخدام هذه النقاط لأول مرة خارج مصر أيضاً.

كما يقدم البنك برنامج تقسيط المعاملات من مشتريات وسحب نقدي ، والتي يقوم بها العملاء حاملو هذه البطاقات ، على فترات من 3 أشهر وحتى 5 سنوات بسعر فائدة مميز .

كما يتيح البنك إمكانية التسوق من خلال شبكة الإنترنت ، مطبقاً فى ذلك أعلى مستويات الأمان فى المعاملات.

 

ويستهدف البنك مستقبلاً تقديم مجموعة مميزة أخرى من بطاقات الدفع المدفوعة مقدماً ، بغرض تقديم حلول للمدفوعات التى تتم من خلال المؤسسات والشركات بالإضافة إلى تحقيق مبدأ الشمول المالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى