الأهلي ومصر للصرافة يجذبان حصيلة من العملات الأجنبية تعادل 13.1 مليار جنيه خلال الربع الأول من 2022

منها 6.6 مليار جنيه للشركتين خلال شهر مارس فقط

جذب شركتا الأهلي ومصر للصرافة حصيلة من العملات الأجنبية والعربية تعادل 13.1 مليار جنيه خلال الربع الأول من عام 2022، منها حوالي 6.6 مليار جنيه حصيلة شهر مارس 2022 فقط.

ومن ناحيته قال عبد المجيد محيى الدين، رئيس شركة الأهلي للصرافة، إن الشركة جذبت حصيلة من العملات العربية والأجنبية بقيمة تعادل 7.6 مليار جنيه خلال الربع الأول من عام 2022.

أضاف محيي الدين في تصريحات خاصة لـ “بنوك واستثمار”، أن الشركة جذبت حصيلة بقيمة 3.6 مليار جنيه خلال شهر مارس الماضي فقط ، منها ما يعادل 2.25 مليار جنيه منذ قرارات البنك المركزي الأخيرة وحتى الخميس الماضي.

ومن جانبه قال عادل فوزي، رئيس شركة مصر للصرافة، إن الشركة جمعت حصيلة من العملات العربية والأجنبية بقيمة تعادل 5.5 مليار جنيه خلال الربع الأول من 2022.

أضاف فوزي أن الشركة جذبت حصيلة بقيمة 3 مليارات جنيه خلال شهر مارس فقط ، منها ما يتجاوز الملياري جنيه منذ قرارات المركزي الأخيرة.

وأشار إلى أن الشركة قررت العمل أول أمس الجمعة من خلال 40 فرعا بعد تزايد حصيلة تنازلات العملاء من النقد الأجنبي والعملات العربية.

وأوضح أن الشركة قررت العمل بداية من اليوم الأحد وحتى نهاية شهر رمضان من 9 صباحا وحتى 4 عصرا، ومن 8:30 مساءا وحتى الساعة 11:30 مساءا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى