بنك saib يكشف جهوده لدعم الشمول المالي وذوي الهمم خلال عام 2022

تجهيز 5 فروع للبنك للعملاء ذوي الهمم

شارك بنك saib في فعاليات الشمول المالي خلال عام 2022، بهدف دعم وتعزيز مبدأ الشمول من خلال جذب عملاء جدد من مختلف الفئات عن طريق تقديم حزمة من الخدمات للعملاء الجدد خلال الفعاليات.

وشملت هذه الخدمات فتح حسابات للشباب بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحساب تماشيا مع سياسة البنك المركزي المصري بضرورة استهداف الشباب من الفئة العمرية ما بين 16 الى 21 سنة.

كما قام البنك بإصدار بطاقة خصم مباشر (كلاسيك) بدون مصاريف، وإصدار بطاقة مسبقة الدفع بدون مصاريف، والاشتراك في خدمة الإنترنت البنكي بدون مصاريف، وكذلك الاشتراك في تطبيق الموبايل البنكي بدون مصاريف.

كما شملت فعاليات البنك الاشتراك في خدمة المحفظة saib wallet بدون مصاريف، والاشتراك في خدمه الرسائل النصية SMS بدون مصاريف.

وقام البنك بمجهودات فى تنفيذ وتدعيم استراتيجية البنك المركزي المصري بإعطاء أهمية قصوى لذوي الهمم، استكمالا لاستراتيجية البنك المركزي المصري في إعطاء أهمية أكبر لذوي الهمم وتم تجهيز 5 فروع للبنك (المعادي – المساحة – الأقصر – المحلة – شبين الكوم ) للعملاء ذوي الهمم، بجانب التواجد خارج فروع البنك في فعاليات الشمول المالي.

وكشف تقرير مجلس الإدارة للبنك عن قيام البنك بالتواجد داخل مراكز التثقيف المالي الخاصة بالبنك saib cubes خلال فعاليات الشمول المالي وعددها 4 مراكز تثقيف مالي داخل مول مصر بالسادس من أكتوبر، مول العرب بالشيخ زايد مول طنطا بمدينة طنطا، وسيتي مول بالإسكندرية، حيث يتم تقديم خدمات بنكية وفتح الحسابات بشكل عام وحسابات الشباب بوجه خاص مع إصدار بطاقات الخصم المباشر والمسبقة الدفع والتسجيل في محفظة saib الإلكترونية.

كما تواجد البنك في الجامعات والأندية الرياضية خلال فعاليات الشمول المالي، والتواجد داخل أندية الشباب مثل نادى القاهرة وإعطاء الشباب المشاركين محاضرة تثقيف مالي وفتح حسابات شباب معفاة من المصاريف ومكافئاتهم بحوافز مادية مع تقديم حزمة مجانية من الخدمات البنكية للمشاركين.

وقام البنك أيضا بالتواجد بعدد من الجامعات مثل جامعة الزقازيق جامعة طنطا الجامعة الكندية، وجامعة أسوان، وإعطاء ندوات تثقيف مالي لطلبة الجامعات وفتح حسابات شباب للطلاب وتقديم حزمة مجانية من الخدمات البنكية لهم.

وقام البنك بالتواجد الفعال منتديات التوظيف خلال فعاليات الشمول المالية، حيث شارك البنك بصورة فعالة أثناء فعاليات الشمول المالي في المنتدى التاسع للتوظيف (شغلني) Shaghalni الذي يقام سنويا بالحرم اليوناني بالجامعة الأمريكية بفتح حسابات نشاط إقتصادي للمترددين على المنتدى مع تقديم حزمة مجانية من الخدمات البنكية لهم وشرح منتجات وخدمات البنك.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى