بنك قناة السويس يصل بشبكة فروعه الى 44

رفاعى يفتتح فرعاً جديداً للبنك بمحافظة بني سويف

رفع بنك قناة السويس عدد فروعه الى 44 فرعا ، وذلك بعد افتتاح البنك فرعا جديدا بمحافظة بنى سويف.

وكان حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك ، قد افتتح فرع البنك الجديد بمحافظة بني سويف ، بحضور هاني عبد الجابر محافظ بني سويف ، ونخبة من كبار مسؤولي البنك، والعديد من قيادات المحافظة.

وقال رفاعى إن افتتاح الفرع الجديد يعد خطوة نحو تحقيق استراتيجية البنك التوسعية، مشيرا إلى أنه بإفتتاح هذا الفرع ارتفع إجمالي فروع البنك المنتشرة على مستوى الجمهورية إلى 44 فرعا.

أكد رفاعي أن موقع  الفرع الجديد يعتبر من المواقع المهمة ، خاصة وأنه يخدم أكثر من منطقة صناعية في المحافظة ، مما يدعم خطة البنك في الإهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

أضاف أن بنك قناة السويس يسعى دائما لتزويد فروعه بأحدث التقنيات الحديثة والمتطورة ، خاصة ماكينات الصراف الآلي ، لتلبية متطلبات العملاء ، وجذب ثقتهم من خلال تطويركافة الخدمات المصرفية على مستوى فروع البنك.

أوضح رفاعي أن هناك اهتمامًا لدى البنك ، ضمن استراتيجيته ، بالتوسع في مناطق الدلتا والصعيد وسيناء ، لخدمة أكبر عدد من العملاء على مستوى الجمهورية ، ضمن الإجراءات الخاصة لتعزيز مبادرة الشمول المالي التى يرعاها البنك المركزي المصري.

أشار الى أن الفرع الجديد يعد تتويجًا لجهود البنك لتوسيع شبكات الفروع لديه ، بالإضافة لتوسيع الدعم لقطاعي التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال السنوات المقبلة، دعمًا للاقتصاد القومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى