“الأهلي فون كاش” .. تعرف على الاستخدامات والحد الأقصى للمعاملات

يبلغ الحد الأقصى الشهري لمعاملات حساب المحفظة الواحدة 200 ألف جنيه

يقدم البنك الأهلي المصري للعملاء خدمة “الأهلي فون كاش” والتي تتيح تحويل لحظي للأموال بالعملة المحلية من محفظة البنك إلى أي محفظة أخرى داخل مصر.

وتتيح هذه الخدمة الشراء عن طريق الانترنت من خلال انشاء بطاقة افتراضية للاستخدام مرة واحدة، صالحة لمدة 24 ساعة فقط يمكن استخدامها محليا، كما تتيح خدمات فورى ومنها شحن رصيد ودفع فاتورة الهاتف المحمول وخدمات ترخيص المرور ودفع المخالفات والتبرعات وسداد خدمة ال ADSL ودفع فواتير الكهرباء والماء والغاز وخدمات أخرى.

كما يمكن للعميل من خلال هذه الخدمة إيداع وسحب نقدي من خلال فروع البنك وماكينات الصراف الالى الخاصة بالبنك الاهلي المصري و البنوك الأخرى التي تحمل لوجو “ميزة” بالاضافة إلى منافذ فوري في كافة أنحاء الجمهورية.

ويتيح البنك شحن المحفظة من خلال ربط بطاقات ميزة وماستركارد وفيزا (ائتمان – الخصم مباشر – المدفوعة مقدما – المرتبات) المصدرة من البنك الاهلي المصري على محفظة الفون كاش بنفسك لتغذية المحفظة مباشرة، بجانب استقبال التحويلات البنكية من أي حساب للمحفظة مباشرة.

كما يمكن للعميل القيام بخدمة المشتريات حيث يمكن اجراء عمليات شراء باستخدام رمز الاستجابة السريع عن طريق الفون كاش و للاستعلام عن قائمة التجار المتعاقدين مع البنك الأهلي المصري.

ويبلغ الحد الأقصى اليومي للمعاملات لحساب المحفظة الواحدة 60 ألف جنيه، والحد الأقصى الشهري 200 ألف جنيه، كما يبلغ لحركة المشتريات الواحدة 60 ألف جنيه، بينما يبلغ الحد الأقصى اليومي للسحب النقدي من خلال ماكينات الصراف الآلي 20 ألف جنيه.

ويتم ربط المحفظة بحساب هاتف محُمول واحد فقط، ولابد من تطابق بيانات العميل المسجلة في شركات المحمول مع بيانات بطاقة الرقم القومي الخاصة بالعميل عند الاشتراك بمحفظة الفون كاش، ويتم ربط بطاقات البنك الأهلي المصري (ائتمان – الخصم المباشر – المدفوعة مقدما- المرتبات- ميزة) فقط على محفظة الفون كاش.

ووفقا لمحددات الخدمة يكون للعميل الحق في الاشتراك في 3 محافظ الكترونية بالرقم القومي الخاص به على 3 ارقام هواتف مختلفة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى