بنك مصر يقدم محفظة BM Wallet بحد أقصى للمعاملات الشهرية 100 ألف جنيه

يتم الاشتراك من خلال فروع البنك عقب التوقيع على استمارة طلب الاشتراك وتقديم بطاقة الرقم القومي السارية ورقم هاتف المحمول

يقدم بنك مصر محفظة  BM Wallet والتي تتيح العديد من الخدمات أبرزها الإيداع والسحب من خلال أكثر من 9 آلاف ماكينة صراف آلي في مصر، وتحويل واستقبال الأموال من أي محفظة في مصر.

ويمكن من خلال المحفظة ربط بطاقات بنك مصر (الخصم المباشر، الائتمان والدفع مقدما) بالمحفظة، وشحن رصيد الموبايل ليك ولغيرك، وفواتير الموبايل ليك ولغيرك، وفواتير الخط الأرضي ليك وللغير.

كما يمكن من خلالها سداد فواتير المرافق العامة (الكهرباء، المياه، الغاز)، واشتراكات النقابات والأندية، وتذاكر الطيران، وفوري باي والشراء من خلال الـ  . QR Code

وحول خطوات الإيداع النقدي في حساب المحفظة من خلال منافذ فوري لابد من إعطاء رقم الهاتف المسجل عليه المحفظة للتاجر، وتوضيح المبلغ المراد إيداعه بالمحفظة للتاجر، وللدخول على المحفظة والضغط على أيقونة “كلمة سر للإيداع “، ثم استمرار ليظهر رقم سري متغير يستخدم لمرة واحدة، وإعطاء الرقم السري المتغير للتاجر.

وفيما يخص استخدام محفظة بنك مصر BM Wallet ، يبلغ  الحد الأقصى للمعاملات اليومية 30 ألف جنيه والحد الأقصى لرصيد المحفظة 30 ألف جنيه والحد الأقصى للمعاملات الشهرية 100 ألف جنيه.

وللاشتراك في المحفظة يتم من خلال زيارة أي من فروع بنك مصر والتوقيع على استمارة طلب الاشتراك في الخدمة، من خلال بطاقة الرقم القومي السارية ورقم هاتف المحمول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى