تعرف على برامج تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة من بنك أبوظبى التجاري مصر

يقدم بنك أبوظبى التجاري – مصر برامج لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة لمساعدتهم في تنمية النشاط عبر توفير الحلول الإئتمانية الملائمة، وتقديم الدعم لهذه الشركات بإعتبارها ركائز النمو الإقتصادي المستدام.

كما يقوم البنك بجانب توفير الموارد المالية؛ بتقديم الاستشارات المالية لدعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة؛ وذلك لتحويلها من الشركات الناشئة إلى المؤسسات الكبيرة .

ويقوم البنك بتمويل ودعم جميع الصناعات وذلك من خلال خدمات متعددة تضم تمويل الصادرات، وتمويل العقود، وخطوط الائتمان المتجددة.

كما يتيح البنك القروض قصيرة الأجل، ومتوسطة الأجل، بجانب خطابات الاعتماد، وخطابات الضمان، كما يقدم البنك حل برمجي رقمي ومصمم خصيصاً للشركات الصغيرة والمتوسطة .

ويوفر البنك للمؤسسات المالية علاقات عالمية مع مؤسسات الائتمان ويعمل كبوابة دخول وأول جهة اتصال لهذه المؤسسات الائتمانية، كما يتعامل البنك مع المؤسسات المصرفية المحلية والأجنبية والمؤسسات المالية غير المصرفية، وذلك من خلال قطاع المراسلة البنكية .

ويتمتع  البنك بمسؤلي علاقات ذوي خبرة جيدة مع وجود شبكة متنوعة تتكون من حوالي 200 بنك تتم مراسلتهم في جميع أنحاء العالم لتتمتع بعلاقات قوية مع المؤسسات المالية الأخرى، بالإضافة إلى توفير التمويل التجاري وخدمات الدفع الدولية.

ويهدف بنك أبوظبي التجاري إلى الاستفادة من برامج التطوير وتمويل عملائه بشروط مرنة ومعقولة تمنحهم ميزة تنافسية قوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى