بنك الإمارات دبي الوطني مصر يفتتح فرعين جديدين في المهندسين ومدينتي

استكمالاً لخطط توسع البنك بالسوق المصرية

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر مؤخراً عن افتتاح فرعيين جديدين في المهندسين ومدينتي لخدمة عملائه في محافظتي القاهرة والجيزة وإتاحة خدمات التجزئة المصرفية للأفراد وكافة الشركات، بما في ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة ليصل عدد فروع البنك إلى 66 فرعا وذلك ضمن خطة البنك التوسعية.

وقال محمد برو الرئيس التنفيذي للبنك، إن افتتاح هذه الفروع الجديدة للبنك في محافظتي القاهرة والجيزة يعد استكمالاً لخطط البنك التوسعية في السوق المحلية والتي بدأها البنك بنجاح منذ بدء استثماراته في مصر، حيث يحرص على تطوير منظومة الخدمات المصرفية وتزويد الفروع بالكوادر المؤهلة للعمل والتكنولوجيا اللازمة لتسهيل الإجراءات وتلبية كافة احتياجات العملاء.

أضاف برو أن البنك يسعى إلى توسيع شرائح العملاء والوصول إليهم في مختلف المحافظات في جميع انحاء الجمهورية، لضمان تقديم جميع الخدمات على مستوى فائق من الجودة والفعالية التي تلبي الاحتياجات الخاصة بكل عميل.

وتستهدف الفروع الجديدة سرعة تلبية متطلبات واحتياجات عملاء البنك من التعاملات المالية والنقدية، بما يتيح للعملاء الاستفادة من خدمات البنك في مختلف محافظات الجمهورية، كما تقدم هذه الفروع خدمات التجزئة المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية للشركات.

وقام البنك بتزويد كافة الفروع بماكينات حديثة لخدمات الصرف والإيداع بما يقلل من التزاحم داخل الفرع، وتزويد صالات استقبال العملاء داخل الفروع “بنظام انتظار العملاء” لتسهيل صفوف الانتظار بالبنك بالإضافة إلي غرف اجتماعات عصرية وراقية لخدمة عملاء الخدمات المصرفية المميزة.

وبالنسبة لفرع المهندسين فقد تم تزويده أيضا بهاتف مرتبط مباشرة بمركز خدمة العملاء في حال وجود أية مشاكل أو استفسارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى