التجارى وفابنك – إيجبت يطلق أول مركز تطوير أعمال فى إطار مبادرة رواد النيل

أعلن التجاري وفا بنك – إيجيبت اليوم عن إطلاق أول مركز تطوير أعمال فى إطار مبادرة “رواد النيل” بفرع البنك بعمارات العبور.

حضر إطلاق هذا المركز لبنى هلال نائب محافظ البنك المركزي المصرى ، و هلا صقر العضو المرشحى لرئاسة التجاري وفا بنك ايجيبت ، هشام السفا العضو المنتدب للبنك ، وعبد الرفيع الهاشمي رئيس قطاع التجزئة المصرفية والأعمال ، ورانيا الشافعى مدير مركز تطوير الاعمال.


وقالت لبنى هلال نائب محافظ البنك المركزى ان هذا المركز بعد اول مركز خارج مقر رواد النيل بجامعة النيل وهو مايعزز دعم رواد الاعمال والشمول المالى .

مبادرة رواد النيل هي مبادرة قومية تحت رعاية البنك المركزي المصري لدعم ريادة الأعمال وتشجيع الشركات الناشئة في القطاعات الاقتصادية المستهدفة وتقديم الدعم الفني والإداري، بالتنسيق المستمر مع جميع الشركاء المعنين في المنظومة الاقتصادية، بهدف دعم المنتج المحلى وزيادة قدرته التنافسية.


و تأتي مشاركة التجاري وفا بنك إيجيبت في هذه المبادرة في إطار استراتيجية مجموعة التجاري وفا بنك التي تولي أهمية خاصة لدعم قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة منذ عام 2007، وذلك انطلاقاً من إيمان البنك الراسخ بالدور الحيوي الذي يلعبه هذا القطاع الهام في دعم الاقتصاد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى