بفترة سداد تصل إلى 120 شهراً .. تفاصيل الحصول على القرض الشخصي من “إيجي بنك”

يقدم البنك المصري الخليجي “إيجي بنك” منتج القرض الشخصي بأسعار تنافسية.

ويمكن للعميل الحصول على قرض بضمان الودائع و الشهادات بكونها تصل إلى 95٪ من قيمة الضمان؛ وبدون حد أقصى لمبلغ القرض والذي تتراوح مدته من 6 أشهر إلى 120 شهراً.

ويشترط للحصول على هذا القرض أن ألا يقل سن العميل عن 21 عاماً، ويقدم المقترض صورة بطاقة رقم قومي سارية أو جواز سفر مع تأشيرة الدخول للأجانب.

ان يكون الحد الأدنى لسن العميل 21 سنة بالإضافة الى صورة من البطاقة الشخصية أو جواز السفر مع تأشيرة الدخول للأجانب.

كما يمنح إيجي بنك قروض شخصية بحد أقصى يصل إلى 3 ملايين جنيه بأسعار فائدة تنافسية، وتترواح مدته أيضاً من 6 أشهر حتى 120 شهراً، وبفترة سماح حتى 4 أشهر، مع منح العميل وثيقة تأمين على الحياة طوال فترة القرض.

كما يتيح البنك تمويل احتياجات العميل الشخصية مع الاستمتاع بثلث السنة بدون سداد أقساط.

ويتطلب من العميل المتقدم للحصول على القرض الشخصي تقديم صورة البطاقة الشخصية وفاتورة مرافق حديثة (ماء أو كهرباء أو غاز)، بجانب إثبات مصدر الدخل.

وبالنسبة لعملاء تحويل الراتب أو القسط يجب أن تتعهد شركة العميل بتحويل الراتب أو القسط، بينما للعملاء بدون تحويل الراتب أو القسط يقدم خطاب مفردات الراتب موثق أو خطاب مفردات الراتب وكشف حساب بنكي لأخر 3 أشهر.

وعلى أصحاب الأعمال الحرة والمهنيين الراغبين في الحصول على القرض أن يتقدموا ببطاقة ضريبية سارية، وكشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر بالاضافة إلى سجل ساري وحديث لأصحاب الأعمال الحرة أو شهادة مزاولة مهنة وكارنيه نقابة ساري ورخصة منشأة طبية للمهنيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى