ببطاقة الرقم القومي فقط .. البنك الأهلي المصري يتيح حساب الشمول المالي لأصحاب المهن الحرة والحرف بدون مصاريف

30 ألف جنيه حد أقصى لحركات الخصم اليومي من الحساب

يتيح البنك الأهلي المصري فتح حساب الشمول المالي نشاط اقتصادي لعملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة وبحد أقصى لرصيد الحساب 300 ألف جنيه.

ويبلغ الحد الأقصى لحركات الخصم اليومي من الحساب (سحب نقدي أو حوالات صادرة أو خصم حسابي) 30 ألف جنيه، وبحد أقصى شهرياً 100 ألف جنيه.

ويتيح البنك هذا الحساب لشريحة أصحاب المهن الحرة وأصحاب الحرف التي لا يتوافر لديها اية مستندات او مقر، ويتطلب فتح الحساب لهذه الشريحة تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي فقط، وبدون مصاريف فتح حساب، وبدون حد أدنى، مع إعفاء الحساب من المصاريف الإدارية

وتبلغ رسوم كشف الحساب السنوي 100 جنيه (يتم خصم 25 جنيه ربع سنويا)، ويتيح البنك لصاحب الحساب الحصول على بطاقة خصم مباشر للشركات مجانا للتعامل علي حسابه محليا داخل مصر في السحب والإيداع عبر ماكينات الصراف الألي واجراء معاملات سداد المدفوعات وبصفة خاصة الحكومية؛ ويتم قبول التحويلات الداخلية بالبنك والخارجية من البنوك المحلية فقط عبر الحساب، وإمكانية التعاقد مع البنك في التحصيل الالكتروني QR Code & MPOS POS- ECOM واضافة الحصيلة علي هذا الحساب.

كما يتيح البنك استفادة اصحاب هذه الحسابات من باقي خدماته ومنتجاته المختلفة كالقروض الشخصية والمعاملات الرقمية في ضوء الشروط المعلنة لكل منتج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى