كيف تحصل على عائد 11.25% ثابت لمدة 3 سنوات بالبنوك؟

تقدم بنوك التعمير والإسكان وميد بنك والعقاري المصري عائد 11.25% ثابت على شهاداتها لمدة 3 سنوات.

ويستعرض موقع “بنوك واستثمار” أسعار العائد ودورية صرفها على شهادات البنوك الثلاثة كالتالي:-

بنك التعمير والإسكانبنك التعمير والإسكان

يبلغ العائد على شهادة الإدخار للعائد الثابت (التعمير) ذات الأجل الثابت 3 سنوات ببنك التعمير والاسكان 11.25% لدورية صرف العائد نصف السنوية، و10.75% سنويا على دورية صرف العائد ربع السنوية، و10.5% سنويا على دورية صرف العائد الشهرية.

ميد بنك

يقدم ميد بنك شهادة 3 سنوات بفائدة ثابتة مدفوعة بشكل متكرر بنسبة 11.25٪ يتم الحصول عليها شهريًا مقدمًا، وتصدر الشهادة للفرد بقيمة 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويتم إتاحتها للأشخاص الطبيعيين ويسمح للقصر بأسمائهم تحت وصاية الشخص المرشح قانونًا.
ويتيح البنك لحامل الشهادة الحصول على قرض بمعدل إقراض يصل إلى 95٪ من قيمتها الأسمية للشهادة كضمان وبحد أدنى 2٪ أعلى من سعر الشهادة، ويتم احتساب الفائدة ابتداءً من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء، ويُسمح بالاسترداد بعد 6 أشهر من تاريخ الشراء ويتم ذلك وفقًا للجدول المنشور من قبل البنك.

ناديكالبنك العقاري المصري العربي

يتيح البنك العقاري المصري شهادة الشمول الثلاثية بمدة 3 سنوات بعائد سنوي ثابت بنسبة 11% يصرف شهريا، و 11.25% يصرف ربع سنويا.
ويتيح البنك شراء الشهادة للأفراد، بالإضافة الى إمكانية الاقتراض بنسبة 90٪ من قيمة الشهادة التي تصدر بفئات الف جنيه و 5 ألاف جنيه و25 ألف جنيه و100 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى