مؤسسة تراستد أدفايزرز تكرم بنك عوده – مصر

افضل بنك بالشرق الأوسط وشمال افريقيا في التحول الى التركز على البيانات وأفضل إدارة لرحلة العملاء لعام 2020

حصل بنك عوده – مصر على لقب أفضل بنك بالشرق الأوسط وشمال افريقيا  في التحول الى التركز على البيانات وافضل إدارة لرحلة العملاء لعام 2020 من مؤسسة تراستد أدفايزرز ، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذى أقيم بالمغرب نهاية شهر يناير 2020 .

وتسلم البنك الجائزة بعد عرض تجربته الفريده وتوضيح نموذج تميز في الخدمة بشكل عام وتأثيره على الكفاءة التنظيمية التشغيليه ورضاء العملاء.

وتعليقاً على منح البنك لهذا التكريم، أوضحت المؤسسة في بيان لها أن نجاح مبادرات التحول في بنك عوده-مصر هو نتيجة للإدارة الإستباقية الصائبة التي تدرك أهمية تجربة العملاء وقضايا الابتكار.

وفى هذا الصدد، يعمل بنك عوده على تطوير الصورة الذهنيه لعلامته التجارية دائما من خلال الاستجابة السريعة لمتطلبات العملاء مع التركيز على أهمية سهولة التواصل معهم.

كما تركز جهود التحول التي ينتهجها البنك  على نشرثقافة الاهتمام بالعملاء بهدف تحسين تجربتهم  المصرفية و تقديم مسارات مصرفية أكثر ابتكاراً مع التركيز بشكل أكبر على التحول الرقمى.

 وقال محمد بدير، العضو المنتدب لبنك عوده -مصر إن البنك يعمل على تطوير مستوى الخدمة المقدمة للعملاء ، إيماناً بمبدأ العميل أولاً وحرصاً على تقديم أفضل تجربة مصرفية لهم.

مؤسسة تراستد ادفايزرز هى مؤسسة متخصصة في الاستشارات والأبحاث والخدمات المهنية التي تهدف إلى تحديد الممارسات التحويلية عالية التأثير، وإيضاح التطورات الحيوية المرتبطة بديناميكيات التحول، وزيادة الوعي بالتحديات الرئيسية التي تعوق النجاح  الإداري لإحداث التغيير، بالإضافة الى عرض الممارسات التي أثبتت نجاحها في سياقات تنظيمية معينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى