البنك الأهلي المصري يتيح لعملائه خدمات الـ”كونسيرج” لإنهاء الإجراءات الحكومية وحجز الفنادق

يتم توفير الخدمات من قبل شركة لي كونسيرج ايجيبت ويسدد البنك رسوم الاشتراك فقط نيابة عن كبار عملائه

يتيح البنك الأهلي المصري خدمات الكونسيرج لكبار عملائه – وفقاً للقواعد والضوابط المعمولة لدى البنك – وذلك بالتنسيق مع شركة لي كونسيرج إيجيبت والتي يمكن للعميل من خلالها تحويل طلباتهم اليومية الى تجارب مميزة.

ويقدم المتخصصون بشركة لي كونسيرج إيجيبت المساعدة لتلبية كافة احتياجاتهم اليومية في العمل والاحتياجات الشخصية اليومية.

ويسعى البنك من خلال هذه الخدمات إلى إرضاء عملائه عبر تقديم خدمات استثنائية وفعالة وشخصية مثل دفع الفواتير، وإنهاء الإجراءات الحكومية، التخطيط للرحلات وحجز الفنادق ورحلات الطيران او شراء الهدايا .

وتتضمن “الكونسيرج” خدمات المدفوعات وخدمات البنوك وفواتير المنزل وأقساط السيارة ومصاريف المدارس والجامعات، وكذلك الخدمات المنزلية من خدمات التنظيف والعناية بالأطفال، وكذلك تصميم وتجديد المنزل والحديقة والنقل من منزل لأخر وجميع أنواع التصليحات.

كما تشمل خدمات الشراء من الهدايا والملابس والأجهزة المنزلية / الالكترونية وطلبات المنزل، بجانب خدمات الأوراق الحكومية من تجديد بطاقة الرقم القومي وتخليص الأوراق الخاصة بالسيارات وتخليص الأوراق الخاصة بالمنزل والتوثيق والخدمات اللوجستية؛ والخدمات الطبية من ترشيح وحجز مواعيد الأطباء والمستشفيات والفحوص الطبية والصالات الرياضية والمنتجعات الصحية والعناية الشخصية (نظر- بشرة – أسنان).

وتتضمن أيضاً خدمات السيارات من بيع وشراء السيارات وايجار السيارات وخدمات الصيانة وتخليص رخصة السيارة، بجانب المشاوير اليومية من توصيل أي شيء من والى المنزل ونقل أي شيء مهما كان حجمه وتوصيل الأموال.

ويتم توفير خدمات الكونسيرج من قبل شركة لي كونسيرج ايجيبت والمتعاقد معها البنك الأهلي المصري، ويسدد البنك رسوم الاشتراك فقط نيابة عن كبار عملائه ولا يتحمل البنك أية مسئولية عن جودة الخدمة أو أي مما يتعلق بها؛ كما أن العميل هو المسئول الوحيد عن البيانات الشخصية التي يقدمها للشركة دون أدنى مسئولية على البنك؛ ويحتفظ البنك بالحق في إيقاف هذه الخدمات في أي وقت وبدون موافقة مسبقة من العميل مع إخطار العملاء بالطريقة التي يراها البنك مناسبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى