البنك الأهلي المصري يطلق صرافات آلية خاصة بـ ” ذوي الهمم “

عكاشه : البنك يستهدف زيادة شبكة فروعه إلى 700 فرع بنهاية ديسمبر2023

قال هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري إن البنك أطلق مجموعة من ماكينات الصراف الآلي ضمن استراتيجيته لدعم عملائه من ذوي الهمم ، من أصحاب الإعاقات الحركية ومن المكفوفين وضعاف البصر ، بلغ عددها 16 ماكينة ، بحيث تتيح لهم الاستفادة التامة من كافة الخدمات التي تتيحها الماكينات بسهولة دون الحاجة إلى المساعدة.
أضاف أن البنك يستهدف زيادة انتشاره الجغرافي في كافة أنحاء الجمهورية ، وذلك بهدف الوصول إلى شرائح مختلفة من العملاء في الوقت الذي تولى فيه الدولة والبنك المركزي أهمية كبيرة لإرساء فكر الشمول المالي، حيث يمتلك البنك الاهلي 4,941 ماكينة صرف آلي بنهاية ديسمبر 2020 بزيادة قدرها 705 ماكينة عن ديسمبر 2019 تتركز 66% منها خارج القاهرة الكبرى.
كما يستهدف أيضا زيادة عدد ماكينات الصراف الألى في جميع المحافظات ليصل الى 6500 ماكينة بنهاية عام 2023، وهو ما يأتي تماشيا مع خطة البنك المركزي المصري لنشر والتوسع في ماكينات الصرف الالي لخدمة مختلف عملاء القطاع المصرفي بسائر أنحاء الجمهورية والتيسير عليهم في الحصول على احتياجاتهم المالية دون الحاجة لزيارة الفروع.
وقام البنك بافتتاح 38 فرعا جديدا خلال العام لتصل بذلك منظومة فروعه الى 541 فرعا بنهاية ديسمبر 2020 موزعه على انحاء الجمهورية ، ويستهدف البنك للوصول بشبكة فروعه إلى 700 فرع بنهاية ديسمبر2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى