التنمية الصناعية ينافس كبريات البنوك على جذب الودائع بمنح أعلى فائدة على حساب التوفير STAR SAVING

دخل بنك التنمية الصناعية فى منافسة كبريات البنوك العاملة فى السوق المحلية على جذب ودائع العملاء بمنحه أعلى عائد على حسابات التوفير .

وأعلن بنك التنمية الصناعية يوم السبت عن إطلاق أول منتجاته الجديدة في مجال الأوعية الإدخارية STAR SAVING .

هيثم عبدالفتاح
هيثم عبدالفتاح مدير عام قطاع الخزانة وأسواق المال ببنك التنمية الصناعية

وقال هيثم عبد الفتاح مدير عام قطاع الخزانة وأسواق المال بالبنك ، أن هذا الوعاء يعد باكورة منتجات البنك الجديدة التى يقدمها للسوق المصرية تحت شعاره الجديد.

أوضح عبد الفتاح ، أن STAR SAVING يمنح أعلى عائد على الاوعية الإدخارية بالسوق المصرفية المصرية ، مشيرا الى ان هذا العائد يبدأ بـ 12% على أقل شريحة ويصل الى 15% على أعلى شريحة.

أضاف ، ان هذا الحساب يتمتع بميزة أخرى وهى صرف العائد بشكل شهرى ، مما يساعد المدخرين فيه على تسيير أمور معيشتهم بشكل شهرى.

وبحسب عبد الفتاح ، فإن هذا المنتج هو مجرد بداية لإعادة تقديم البنك بشكله الجديد ، مشيرا الى أن الفترة القليلة القادمة ستشهد إطلاق عدة منتجات أخرى مبتكره .

أضاف ، ان البنك يهدف لتوسيع قادة العملاء لديه ، وجذب مزيد من الودائع لمساندة البنك فى توسعاته التى بدأها بالفعل فى مختلف أنشطته.

أشار الى ان إطلاق تلك المنتجات يأتى متزامنا مع تنفيذ خطة التوسع الجغرافى التى يشهدها البنك مؤخرا ، والتى تستهدف الوصول بشبكة الفروع الى 50 فرعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى