البنك التجاري الدولي يتيح قرض السيارة حتى مليون جنيه للأفراد

يتيح البنك التجاري الدولي قرض تمويل السيارة بتمويل يصل إلى مليون جنيه، وبدون مقدم، وبدون حظر بيع أو تأمين على السيارة .

ويقدم البنك التمويل بأسعار عائد تنافسية حيث يتراوح سعر العائد بين 13% – 14.5% ، ويتيح البنك تمويل حتى 100% من قيمة السيارة؛ مع فترة سداد 5 سنوات.

ويتيح البنك سهولة في إنهاء إجراءات ومستندات الترخيص، وخدمة المساعدة لإصدار أو تجديد رخصة السيارة مجاناً للعملاء المميزين .

كما يقدم البنك وثيقة التأمين على الحياة طوال فترة السداد مهما طالت المدة، مع إمكانية التقسيط بدون فوائد على خدمات ما بعد البيع وقطع غيار السيارات عند استخدام بطاقة ائتمان CIB من خلال مجموعة من توكيلات السيارات .

ويقدم البنك تقسيط بدون فوائد من أوتو سيرفيس على 6 شهور بدون فوائد وهذا العرض صالح حتى مطلع يناير 2025، وكذلك تقسيد بدون فوائد من عجل مصر على 10 شهور بدون فوائد وتقسيط من 360 للتقسيط على 6 أو 12 شهر بدون فوائد .

وتتمثل المستندات المطلوبة في صورة من بطاقة الرقم القومي (سارية)، وعرض سعر للسيارة مؤرخ وموضح به كماليات السيارة من الوكلاء المعتمدين، والمستندات المطلوبة لإثبات الدخل في حالة تحويل الراتب لا يوجد مستندات إضافية، وفي حالة أصحاب الأعمال والمهن الحرة في قطاع الخدمات المصرفية لدى البنك يشترط تقديم كشف حساب بنكي شخصي أو بإسم الشركة عن آخر 6 أشهر ، وأصل السجل التجاري الساري وما يعادله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى