المصرف المتحد يقدم تمويلات للأفراد حتي 750 ألف جنيه

يقدم المصرف المتحد منتج القرض الشخصى للعملاء بتمويل يبدا من 10 آلاف وحتى 750 ألف جنيه.

ويتيج القرض تمويل كافة الفئات من الأفراد من ذوي الدخول الشهرية وأصحاب المهن الحرة وأصحاب الشركات.

وفى حالة تمويل الأفراد من ذوي الدخول الشهرية بتحويل راتب يكون الحد الأدنى للتمويل 10 آلاف جنيه والحد الأقصي 750 ألف جنيه، وتصل مدة التمويل إلي 8 سنوات.

وفى حالة تمويل الافراد من ذوي الدخول الشهرية بدون تحويل راتب أو قسط يكون الحد الأدنى للتمويل 10 آلاف جنيه والحد الأقصى 350 ألف جنيه ومدة التمويل تصل إلي 7 سنوات.

وللحصول على القرض لابد من توافر بعض المستندات والأوراق، ففي حالة موظفي الحكومة لابد من توافر شهادة مفردات مرتب شهرية أو سنوية مدعمة بختم النسر أو ختم الجهة الحكومية.

وفي حالة موظفي القطاع الخاص لابد من توافر شهادة معتمدة من جهه العمل توضح الوظيفة و تاريخ التعيين ونوع التعاقد ومفردات المرتب، بجانب كشف حساب بنكي يوضح إضافة الراتب لآخر 3 اشهر أو شرائط قبض لآخر 3 أشهر في حالة عدم توافر كشف الحساب.

ولتمويل أصحاب المهن الحرة والأفراد من أصحاب الشركات يكون الحد الأدني للتمويل 10 آلاف جنيه والحد الأقصي 500 ألف جنيه وتصل مدة التمويل تصل إلي 7 سنوات.

وتكون المستندات المطلوبة في حالة أصحاب المهن الحرة والأفراد من أصحاب الشركات صورة البطاقة الضريبية موضحا فيها آخر موقف للتعامل و صورة تصريح مزاولة المهنة وكشف حساب بنكي باسم المنشأة أو صاحبها موضح حركة التعامل لآخر 12 شهرا ، واستعلام ميداني شامل عن العميل وحجم نشاطه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى