تابعة لـ “أوراسكوم للتنمية” توقع عقد تسهيل ائتماني بقيمة 1.5 مليار جنيه مع البنك التجاري الدولي لتمويل مشروع ” O West”

"هيرميس" المستشار المالي الحصري والمدير الأوحد والمروج الأوحد ومرتب الصفقة ومكتب MHR & Partners بدور المستشار القانوني

وقعت أوراسكوم العقارية التابعة لشركة أوراسكوم للتنمية – مصر عقد تسهيل ائتماني بقيمة 1.5 مليار جنيه مع البنك التجاري الدولي ، بهدف المساهمة في تسريع عملية الإنشاءات بالمراحل التي تم إطلاقها بمشروع ” O West”.

وقامت المجموعة المالية هيرميس الدور المستشار المالي الحصري والمدير الأوحد والمروج الأوحد ومرتب الصفقة لشركة أوراسكوم العقارية، بينما قام مكتب MHR & Partners بدور المستشار القانوني للشركة.

ويمثل إتمام هذه الاتفاقية بنجاح علامة فارقة في مراحل تطوير المشروع، باعتبارها دليل على نمو مشروع “O West” وقوة المركز المالي ، حيث لاقت الصفقة إقبالا كبيرا وثقة من قبل مؤسسات التمويل.

وقال أشرف نسيم المدير المالي لمجموعة أوراسكوم للتنمية، عن سعادته بحصول الشركة على التمويل المشروع “O West” التابع لشركة أوراسكوم العقارية.

وتم توقيع هذه الاتفاقية بشكل مستقل عن شركة أوراسكوم للتنمية – مصر، وهو ما يتيح للمشروع هيكلا تمويليا مستقلا ، ويسمح بتسريع عمليات التسليم المتوقع خلال الربع الأول من عام 2023، وهو قبل المواعيد المقررة للعملاء .

أضـاف نسيم أن هذا التمويل يعد بمثابة شهادة على ثقة المؤسسات المالية في المبيعات القوية والأداء الماني المميز للمشروع منذ إطلاقه حتى الآن،والتي بفضلها أصبح O West” وجهة جذابة في منطقة غرب القاهرة، فقد تمكن المشروع على مدار الثلاث سنوات الماضية من تحقيق واحدة من أعلى المبيعات مقارنة بالمشروعات المماللة بغرب القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى